مصمم أسلوب اللعب في Alan Wake 2 ينتقل للعمل على Control 2..

أطلق فريق Remedy لعبته الأقوى الشهر الماضي والتي نالت رضى كبير من النقاد واللاعبين على حد سواء Alan Wake 2 حيث حققت مراجعات إيجابية للغاية وترشحت لمجموعة كبيرة من جوائز حفل The Game Awards القادم. لكن الفريق الآن بعد هذا الإنجاز انتقل بشكل رسمي للعمل على Control 2.

فريق Remedy أعلن سابقًا بأن هناك محتويات إضافية قادمة للعبة Alan Wake 2 وعلى الرغم من ذلك فقد انتقل بعض أعضاء الفريق للعمل على لعبة Control 2 رسميًا.

قام كبير مصممي أسلوب اللعب ليونيد ستيبانوف مؤخرًا بالتغريد بأن إنشاء Alan Wake 2 كان رحلة مذهلة وتجربة لا تنسى!، ولكن حان الوقت لرحلة جديدة. حيث ذكر أنه الآن يشارك في تطوير الجزء القادم من Control.

تم الإعلان عن لعبة Control الجديدة العام الماضي، وهي بمثابة متابعة للعبة المغامرات الخارقة للطبيعة من نوع التصويب ومنظور الشخص الثالث لعام 2019 قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 والحاسب الشخصي.

وفقًا للتقرير المالي ربع السنوي الأخير للمطور، فإن اللعبة لا تزال في مرحلة إثبات المفهوم، والتي يجب أن تستمر خلال الأرباع القليلة القادمة. لكن في ذات الوقت أكد الأستوديو أن خططه للجزء الثاني طموحة، وقد شهد المشروع تقدمًا جيدًا سواء في التصميمات أو في البناء الأساسي.

حاليًا يعمل الفريق على إثبات العناصر الأساسية التي تم تحديدها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية وتوسيع نطاق الفريق، وهذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن نرى ظهور أي طريقة لعب، ناهيك تاريخ الإصدار، لذا ترقبوا أي أخبار جديدة.\

هل في اعتقادكم أن مشروع لعبة Control 2 سيكون بنفس جودة وإخراج Alan Wake 2؟  شاركونا أدناه في قسم التعليقات توقعاتكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button