نينتندو تطلق أول حملة تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية!

دخول شركة نينتندو في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة أنعش السوق بشكل كبير وكانت من أفضل الأخبار التي حصل عليها مجتمع اللاعبين السعودي.

الأمر لم يقتصر على اللاعب السعودي فقط، بل كان الأمر بمثابة المفاجأة السارة في نفوس جميع اللاعبين العرب بشكل عام، وذلك بعد أعوام من تجاهل السوق العربي من قبل الشركة اليابانية رغم عدد اللاعبين الكبير والمتزايد، والان نصل الآن إلى مرحلة جديدة لنرى أول حملة تخفيضات جمعة بيضاء رسمية في المملكة العربية السعودية.

في حملة التخفيضات تلك يمكنك رؤية مجموعة من الألعاب البارزة مثل Mario RPG و Super Mario Bros. Wonder وأجهزة نينتندو سويتش لكن بطراز OLED، يمكنك الاطلاع في التغريدة أو في القائمة أدناه على أبرز العروض.

أبرز تخفيضات نينتيندو

  • احصل على جهاز Nintendo Switch OLED بسعر 1399 ريال بدلًا من 1499 ريال.
  • احصل على لعبة Mario RPG بسعر 209 ريال بدلًا من 259 ريال.
  • احصل على لعبة Wario Ware: Move It! بسعر 179 ريال بدلًا من 229 ريال.
  • احصل على لعبة Detective Pikachu بسعر 179 ريال بدلًا من 229 ريال.

هناك أيضًا بعض الألعاب المختارة متواجدة في متاجر التجزئة، ويمكنك أيضًا زيارة منطقة نينتندو في البوليفارد والذي يوفر أجواء رائعة لعشاق شخصيات Nintendo مع الحصول على هذه العروض في المنطقة.

على أي حال إنها خطوة رائعة من ممثل الشركة في السعودية خصوصًا مع أنباء اقتراب إصدار الجيل الجديد من منصة Nintendo Switch والتي ستأتينا بحسب التقارير الأخيرة خلال عام 2024 في شهر سبتمبر، لذلك نتوقع أن نشهد أسعارًا مدعومة للمنطقة وقت إصدار المنصة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button