رئيس Epic أراد مقاضاة بلايستيشن من أجل السماح باللعب المشترك في Fortnite

الأمور اختلفت كثيرًا الآن

خلال قضية مكافحة الاحتكار المستمرة من Epic Games ضد شركة Google ظهرت تفاصيل مثيرة للاهتمام، كان “تيم سويني” رئيس Epic Games يخطط لمقاضاة شركة بلايستيشن من أجل ميزة اللعب المشترك في Fortnite المتواجدة على منصات سوني.

بحسب موقع The Verge ، ففي نهاية الأمر استسلمت الشركة اليابانية وسمحت بتواجد اللعب المشترك على وحدات التحكم الخاصة بها وفي عام 2018 أرسل “سويني “خطابًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Sony آنذاك حيث ألمح إلى أنه سيقدم اللعب المشترك في Fortnite بأي وسيلة ضرورية.

أوضح “سويني” في المحكمة أنه أراد إظهار جدية نواياه بالرسالة وقال انه لن يتراجع عن الأمر إن كان ذلك مطلوبًا لكن في الوقت ذاته أشار رئيس Epic Games إلى أن العلاقات مع Sony أصبحت الآن أفضل بكثير حيث أصبحت الشركة أحد المساهمين في Epic Games، وأصبحت Sony Music شريكًا في أحداث Fortnite.

طُلب من “سويني” أيضًا التحدث عن التعاون بين Epic و Tencent وصرح أن شركة Tencent الصينية لا تسيطر على شركة Epic بأي شكل ويظل رئيس الشركة نفسه هو المساهم المسيطر في الشركة وأثناء المحاكمة، أثير موضوع استثمار Google في Epic حيث نظرت الشركة إلى لعبة Fortnite على أنها محطو رئيسي لمختلف الخدمات.

لعبة Fortnite الآن من أهم الألعاب في مشهد الألعاب والرياضة الإلكترونية منذ تواجدها على الساحة بطور الباتل رويال، وهي الآن تتمتع بفترة انتعاش لا مثيل لها بسبب عودة الخريطة القديمة وهي متاحة حتى الشهر المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button