شاهد عرض جديد للعبة One Piece: World Seeker استعدادا لمعرض TGS 2018..

معرض TGS 2018 اصبح على الابواب و لم يفصلنا عنه الا يوم واحد فقط و نستعد خلال هذه الفترة استقبال العديد من عروض الالعاب التي نتوقع ان تبدأ بالصدور اليوم و من اولى الالعاب التي ظهرت علينا بعرض جديد هي One Piece: World Seeker.

العرض الجديد يعطينا لمحة حول اسلوب اللعب و لكن التركيز الاكبر ياتي على قصة اللعبة التي ستتحدث عن جزيرة الجواهر “Jewel Island” التي تبدأ ببناء نفسها من جديد بعد ان مزقتها الحروب و لكن بعد ذلك يحدث انقسام داخل سكانها لينقسموا الى قسمين متناحرين الاول و يعرف باسم Pro Navy و الذي يسعى الى التحضر و التحكم بالجزيرة بالقانون و القسم الثاني يدعى Anti Navy الذي يريد الحفاظ على العادات و التقاليد للجزيرة بعيد عن التحضر.

ايضا سنشاهد بطل اللعبة “لوفي” و هو يتنقل حول احد السجون العملاقة التي تم انشائها في الجزيرة و كذلك سنقابل عدد من الشخصيات التي سترافقة في مغامرته في اللعبة.

لعبة One Piece: World Seeker ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان الحاسب الشخصي العام القادم 2019 بعد ان تم تأجيلها للمرة الاولى حيث كان مقرر لها ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام و نتوقع ان تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد خلال فعاليات معرض TGS 2018 التي ستبدأ غدا الخميس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button