أستوديو Savage Games التابع لشركة سوني يغير اسمه إلى Neon Koi

أعلن فريق Savage Game التابع لشركة سوني عن تغيير اسمه إلى Neon Koi حيث قال إن السبب هو البحث عن هوية جديدة يبدأ بها في عالم الألعاب وهذا يجعله ثاني أستوديو من الشركة يغير اسمه أو شعاره على الأقل بعد فريق Bend.

من المعروف أن تغيير شعار الفرق أو أسمائها مربوط أيضًا بإعادة هيكلة الفريق نفسه، شركة سوني قامت في شهر أغسطس من العام الماضي بالاستحواذ على فريق Savage Game وهو فريق متخصص في صناعة وتطوير ألعاب الهواتف الذكية.

كشف الفريق رسميًا عن علامته التجارية الجديدة عبر موقع LinkedIn وقال إن الاسم الجديد يعكس رؤيته للمستقبل بشكل أفضل. وجاء في بيانهم ما يلي:

“بعد الكثير من التفكير في قيمنا وهويتنا ورسالتنا وكذلك النمو المذهل الذي حققناه، قررنا تبني هوية جديدة تتناسب بشكل أفضل مع رؤيتنا للمستقبل، اسم Neon Koi  يمثل الآن هويتنا وعواطف مشروع لعبتنا المقبل”.

خلال العام الماضي واجه الفريق بعض المشاكل التي مرت مرور الكرام حيث غادر أحد أعضاء الفريق الذي كان يشغل دورًا مهمًا للغاية وهو المدير العام للفريق Sophie Vo

أيضًا في أستوديوهات بلايستيشن غادر نيكولا سيباستياني وهو رئيس قسم ألعاب الهواتف المحمول في بلايستيشن وحل محله أحد أعضاء فريق الإدارة في ذات القسم.

إذا الان وبعد أن تعرفنا على الاسم الجديد للاستديو التابع لشركة سوني Neon Koi، يبقى أن نتوقع منهم الكشف عن المزيد من المعلومات الخاصة بألعابهم الجديدة، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button