محلل: مبيعات لعبة God of War ستتخطى الـ 10 مليون..

الان بعد ان صدرت لعبة God of War بالفعل في الاسواق و بعد الاقبال الكبير و التقيمات العالية اصبحت الانظار الان تتجه الى مبيعات اللعبة التي ستبدأ بالظهور خلال الايام القليلة القادمة و لكن مبدئيا اللعبة بدأت بالسيطرة على مبيعات الالعاب في الاسواق العالمية و البداية مع السوق البريطاني الذي احتلة فيه اللعبة المركز الاول مباشرة و اعتقد ان السوق الامريكي سيختلف كثيرا عن ذلك.

المحلل المختص مايكل باختر تحدث في لقاء خاص اليوم عن توقعاته لمبيعات اللعبة على المدى البعيد حيث قال:

حصول اللعبة على تقيم 95 شيء جدا رائع و هذا يضعها بلا شك ضمن افضل 10 العاب ابديا و اعتقد ان اعلى الالعاب تقيما كانت لعبة Ocarina of Time و GTA و التي حصلتا على 97 و 95 و هناك احتمال ضعيف ان تخيب اللعبة امال من يشتريها  و ذلك لان اسلوب اللعب سهل و يمكن ان يتعود عليه اي لاعب كان, ايضا تقدم اللعبة الكثير من العناصر التي تروق للكثير من الاذواق المختلفة سواء الالغاز او القصة العميقة او طريقة السرد و طريقة القتال او حتى العلاقة بين الاب و الابن و هي تعيد للاذهان لعبة The Last of Us, لذلك من السهل ان تحصل على لقب افضل لعبة على البلايستيشن 4.

اما فيما يخص عدد النسخ التي يتوقع بيعها في الاسواق العالمية على مدى عمر اللعبة فقال مايكل:

اعتقد ان 10 مليون نسخة سيكون الحد الادنى لها, فقد قالت سوني انها تمكنت من بيع 70 مليون جهاز بلايستيشن 4 حول العالم و بالتالي ان يشتري 10 مليون منهم اللعبة امر وارد و متوقع و ربما تصل الى 20 مليون او ما بين البينين لذلك ساقول ان 10 مليون سيكون الحد الادني لعدد النسخ التي سيتم بيعها على مدى عمر اللعبة.

لعبة God of War متوفرة الان في الاسواق و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و لا تنسوا المشاركة في وضع تقيمكم في الاسفل.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة للاطلاع على اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button