إشاعة: الفصل الخامس للعبة Fortnite سيكون الأكبر من نوعه في تاريخ السلسلة

ادعى أحد المُطلعين الموثوقين “shiina” للعبة المغامرة والشوتر الجماعية الشهيرة Fortnite أن الفصل الخامس سيجلب معه أكبر تحديث حصلت عليه اللعبة منذ إصدارها على الإطلاق، وذلك بعد التشويق الأخير لشركة Epic والإعلان عن حدث Big Bang.

حيث بعد انطلاق الموسم الأخير الذي يحمل اسم الفصل الرابع، بدأت Fortnite في الشهر الماضي بتحقيق عودة هائلة للصدارة وحصلت على أعداد لاعبين هائلة متزامنة بنفس الوقت، وحطمت الرقم القياسي لعدد اللاعبين لمرتين على التوالي في غضون أيام قليلة، وذلك بفضل الموسم المُصغر “OG” الذي أعاد الخارطة الأصلية للعبة، التي بدأ معها كل شيء والتي جذبت اللاعبين للعبة Fortnite في المقام الأول، لكن تشير Epic على ما يبدو إلى أن حدث Big Bang الذي سيجري في الشهر المقبل سيكون ضخمًا للغاية.

حيث وصلت اللعبة مع الموسم المذكور إلى أفضل رقم أو عدد جديد من اللاعبين المتزامنين بنفس الوقت عبر مخدمات اللعبة والذي بلغ أكثر من 6,000,000 لاعب دفعةً واحدة!، ويبدو أن Fortnite عادت لتصبح واحدة من أكثر الألعاب ظهورًا في الساحة مرة أخرى.

بعد البيانات والتسريبات التي زعمت أن Eminem سيأتي إلى Fortnite ووجود حفل موسيقي جديد في المستقبل القريب، أكدت Epic Games صحة الشائعات وأعلنت عن حدث “Big Bang”، الذي قد يمثل بداية جديدة للعبة Fortnite.

لكن علينا أن لا ننسى ولا ندع سلسلة نجاحات Fortnite الأخيرة تصرف انتباهنا كثيرًا عن حقيقة أن Epic Games استغنت عن ما يقارب من 900 موظف قبل بضعة أشهر فقط، وهو ما يمثل حوالي 16 بالمائة من إجمالي قوتها العاملة، لذا لا نعلم بعد كيف ستقلب الموازين وستعود لعبتها لصدارة ألعاب الشوتر الجماعية أو حتى تتفوق على نفسها من جديد.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button