لن تحتاج إلى لعب الأجزاء السابقة حتى تستمتع بـ Little Nightmares 3

اللعبة لن تدعم خاصية اللعب المشترك

بعد أن ساد الهدوء حول لعبة Little Nightmares 3 لفترة، ظهرت اللعبة اليوم معلومات جديدة مهمة لمعجبيها من حيث تجربة اللعب نفسها وبعض الميزات.

يكشف مطور Supermassive Games أن اللعب المشترك في Little Nightmares 3 لن يكون ممكنًا إلا داخل منصات شركة معينة، وهذا يعني أنه لا يمكن للاعب على منصة PlayStation اللعب مع مالك لمنصة Xbox.

بالنسبة إلى قصة اللعبة ذاتها فلا تقلق عزيزي القارئ إن لم تتمكن من لعب الأجزاء السابقة، اللعبة لن تتطلب منك فهم أي أحداث مترابطة مع الاجزاء السابقة لأنها آتية في النهاية لجذب المزيد من الجماهير إلى السلسلة.

في Little Nightmares 3، ستلعب دور الشخصيتين الجديدتين Low and Alone، وهما صديقان يبحثان عن طريق يقودهما للخروج من العدم، يسافرون معًا عبر عالم Spiral المليء بالمخاطر المهددة مثل “الوحش الطفل” في Necropolis. كلاهما يحمل عنصرًا مميزًا حيث يحصل Low على قوس وسهم، ويحصل Alone على مفتاح ربط وتساعدهم هذه الأشياء في حل الألغاز وإيجاد مخرج في النهاية.

ستكون لعبة Little Nightmares III قابلة للعب في وضع تعاوني عبر الإنترنت لأول مرة في السلسلة، مما يسمح لكل لاعب بتولي دور إحدى الشخصيتين الجديدتين Low أو Alone في هذا العالم المروع. ستكون اللعبة أيضًا قابلة للعب بشكل كامل في وضع اللاعب الواحد مع تحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية.

سيتم إصدار اللعبة خلال العام المقبل لأجهزة PS4 وPS5 و Xbox One و Xbox Series X و Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button