شركة Google قررت الاستحواذ على مطور Fortnite في وقت ما!

كانت لعبة المعركة الملكية الشهرية محط أنظار "جوجل" منذ سنوات!

من كان يتخيل أن شركة Google أرادت في يوم من الأيام الاستحواذ على Epic Games للحصول على ملكية Fortnite في عام 2018، وهو ما تبين من خلال وثائق غير منقحة من دعوى قضائية لجوجل مؤخرا.

تأتي المعلومات من المستندات المتعلقة باستراتيجية مشروع “Project Elektra” من شركة جوجل، والتي كان من المقرر تنفيذها في 2018، سعى مشروع Project Elektra إلى الحصول على تحكم كامل في Epic Games لجعل Fortnite شيء مستمد من نظام Android، و وفقًا للوثائق التي كشفت عنها شبكة The Verge رأت جوجل أن لعبة Fortnite هي شيء رائد جدًا.

خطط الشركة تم تأكيدها عبر رسائل بريد إلكتروني من رئيس الشراكات العالمية في Google “دون هاريسون”، حيث كان في بداية الأمر تنوي الشركة شراء 20٪ من Epic Games مقابل حوالي 2 مليار دولار حيث ترينا رسائل البريد الإلكتروني الأخرى أن Google فكرت في شراء 100% من حصة Epic Games كوسيلة لتحقيق السيطرة على Fortnite.

تشتهر Epic Games بتقديم ألعاب مجانية على متجر Epic Games Store ومحركها Unreal Engine الشهير ولعبتها الشهيرة Fortnite، وفي حين أن المتجر ليس مربحًا جدًا إلا أن جوجل أرادت جزءًا من نجاح اللعبة بالتحديد.

لم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي أثبتت فيها الوثائق أن جوجل كانت مهتمة جدًا بلعبة فورتنايت حيث قبل بضعة أيام تم الكشف عن أن Google عرضت على شركة “ايبك جيمز” حوالي 147 مليون دولار لإعادة Fortnite إلى متجر Google Play مرة أخرى خلال عام 2018.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button