بعد شائعات الإلغاء.. مطور Silent Hill 2 Remake يؤكد بأنها ما تزال تحت التطوير

ء

لا يزال استوديو تطوير Bloober Team يعمل على ريميك لعبة الرعب والبقاء المنتظرة Silent Hill 2 Remake، حيث قام بتأكيد ذلك بعد أن طرح عليه أحد عشاق السلسلة سؤالاً بخصوص حالة التطوير على منصة التواصل الاجتماعي X.

بينما أكد فريق التطوير بأن الريميك المُرتقب ما يزال في مراحل التطوير، لم يكشف عن المزيد من المعلومات المتعلقة به، مما يعني أنَّ على العشاق أن لا يتوقعوا الكشف عن موعد إصداره بَعد، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة واحدة من المشاريع العديدة الخاصة بسلسلة Silent Hill التي يعمل عليها المطور في الوقت الحالي تحت جناح الشركة الرائدة Konami.

منذ الإعلان عن Silent Hill 2 Remake من قِبل فريق Bloober، انتشرت العديد من الشائعات الصادمة والصادرة من بَعض منتقدي الاستوديو عن كونها مزحة من فريق التطوير وأن المطور ألغى العمل عليها، لكن بعد إجابة الاستوديو المباشرة لأحد اللاعبين الذين يتساءلون عن صحة الإشاعات، عن طريق صورةٍ متحركة لجاك سبارو التي تقول “لا غير صحيح” اتضح بأن الشائعات المتعلقة بإلغاء المشروع غير صحيحة إطلاقًا.

وقد وجه أحد عشاق السلسلة سؤال أكثر لباقة للمطور، يخص موعد إصدار اللعبة أو متى يمكن للاعبين معرفة المزيد عن تفاصيل اللعبة المُنتظرة، لكن فريق Bloober أجابه بأن مثل هذه الإعلانات تخص شركة Konami وليست ضمن صلاحياتهم، ويعتبر هذا الرد تكرارًا لبيانهم السابق هذا العام.

ومع ذلك كان هناك تسريبٌ غير مؤكد يتعلق بموعد إصدار اللعبة من قبل مستخدم على ResetEra، حيث تشير القائمة التي تم طرحها بواسطة موقع GorillaGaming إلى أن إصدار الريميك من Silent Hill 2 له تاريخ إصدار متوقع في 29 سبتمبر من هذا العام، وينتظر الجميع بفارغ الصبر تصريحًا رسميًا من كونامي لمعرفة صحة هذا التسريب.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button