اغرب عملية اختراق في لعبة Red Dead Online, هيكل برأسين و تحكم من الاعلى..

لا شك ان المخترقين و الهكرز دائما ما يسعون الى افساد الامر, نعم خاصة اذا كنت قد حصلت على يوم جيد و تريد قضاء بعض الوقت تتجول في لعبة Red Dead Online و تنفذ بعض المهمات لجمع بعض الاموال و لكن تتفاجأ بهذا المخلوق الغريب ذو الرأسين يهاجمك من الخلف و يريد القضاء عليك.

هذا ما حدث مع احد اللاعبين عندما حاول بدء احد المهمات في لعبة Red Dead Online و لكنه تفاجأ بشيء ما يركله من الخلف و عندما استدار وجد هذا الهيكل العظمي البشري ذو الرأسين يحاول القضاء عليه و ربما اخذ ملابسه و لكن بعد ان خرج صديقنا من الصدمة بدأ يركله و عندما حاول اخراج سلاحة ابتعد هذا المخلوق الغريب عنه هاربا كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

بالطبع هذا ليس خطأ تقني في اللعبة او Glitch و لكنه من فعل المخترقين و هذا ما ايده ايضا المتابعين الذين علقوا على الفيديو و لكن اهم ما جذب انتباهنا من بين التعليقات ان احدهم يعلم كيف يعمل هذا الهاكر بحيث يستخدم ما يعرف بمود Godmode الذي يمكن اللاعب من التحكم باي جسم غريب على الارض من نقطه في السماء بحيث يحلق المخترق باستخدام بالون و يتابع ما يحدث على الارض من هناك كما تشاهدون في الصورة بالاسفل لذلك اذا تعرض لهجوم من مخلوق غريب حاول ان تنظر الى السماء فقد ترى الهاكر و تطلق عليه النار.

بالطبع هذا الامر يحدث فقط في نسخة الحاسب الشخصي التي تمكن اللاعبين من بناء المودات و اختراق اللعبة و رغم ان روكستار تفرض قيود قوية على مثل هذه الافعال و لكن هذا لا يمنع حدوث الامر بين الحين و الاخر.

هل واحهت امر مشابه في اللعبة قبل ذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button