بطولة يورو UEFA Euro 24 قادمة ضمن تحديث مجاني للعبة EA Sports FC 24

يبدو أن شركة EA Sports ورغم تخليها الكامل عن حقوق الاسم التجاري لفيفا وما يندرج تحتها، لا تزال تحتفظ بالعديد من الحقوق الأخرى وعلى رأسها الأوروبية، والآن يعلن بشكل رسمي عن تحديث بطولة أمم أوروبا بنسختها الجديدة أو يورو UEFA Euro 24 القادمة للعبة كرة القدم EA Sports FC 24.

أعلن الناشر أن لعبة كرة القدم FC 24 ستحصل على واحدة من أشهر البطولات الأوروبية وهي بطولة أمم أوروبا UEFA Euro 2024 من خلال تحديث مجاني سيضاف الى اللعبة وسيصل بشكل رسمي في صيف العام المقبل، والتي ستشمل بالتأكيد أوضاع لعب جديدة وتحديات وعناصر لاعب.

سيصدر التحديث المجاني لجميع إصدارات اللعبة على منصات بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 و Xbox Series X/S ومنصة الحاسب الشخصي وأيضًا الجهاز المحمول نينتندو سويتش. بينما سيحصل اللاعبون المؤهلين الذين لعبوا EA Sports FC 24 بحلول 16 يناير 2024 على أحد أهم 6 لاعبين نجوم في طور UEFA Euro 2024 Ultimate Team وسيبدأ توزيعها في يوم 18 ديسمبر.

اللاعبين المؤهلين في UEFA Euro 2024 Ultimate Team

  • Jack Grealish (انجلترا)
  • Ousmane Dembélé (فرنسا)
  • Federico Chiesa (ايطاليا)
  • Florian Wirtz (ألمانيا)
  • Virgil Van Djik (هولندا)
  • Alvaro Morata (اسبانيا)

خلال العام الماضي، أنهت EA Sports شراكتها مع FIFA، منهية بذلك سلسلة ألعاب الفيديو FIFA بعد شراكة امتدت لعقود، هذا يعني أن EA Sports لم تعد قادرة على استخدام اسم FIFA أو العلامة التجارية في ألعابها. ومع ذلك، لا تزال الشركة حرة في صنع ألعاب كرة القدم، وقد اختارت استخدام اسم تجاري جديد وهو “EA Sports FC” لسلسلتها الجديدة.

تعتبر هذه هي أول لعبة في سلسلة ألعاب كرة القدم الجديدة لشركة EA Sports، وقد تم إصدارها في 29 سبتمبر 2023، حيث تعتبر EA حرة في إبرام صفقات مع الاتحاد الأوربي UEFA التي تدير بطولة أوروبا للمنتخبات الوطنية بالإضافة إلى المسابقات الأوروبية للأندية، مثل دوري أبطال أوروبا، وما تزال EA Sports قادرة على وضع مسابقات دوري الأمم الأوربية UEFA في ألعابها.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button