غضب كبير من اللاعبين بسبب ظهور إعلانات داخل سلسلة Assassin’s Creed

من المألوف على سلسلة Assassin’s Creed رؤية إعلانات متنوعة سواء عند التحميل والتنقل بين القوائم الموجودة في متجر العناصر، لكن يبدو الآن أن يوبي سوفت تأخذ خطوة أخرى إلى الأمام من خلال وضع إعلانات كبيرة داخل عناوين السلسلة للعبة “أساسنز كريد ميراج” عندما يحاول اللاعبون فتح الخريطة.

كما ترون في المقطع هنا صادف شخص على Reddit يدعى triddel24 خصم للعبة Assassin’s Creed Mirage أثناء الدخول إلى الخريطة في Assassin’s Creed Odyssey وبحسب ما ورد شاهد ملاك لمنصات Xbox و PlayStation هذا الأمر خلال الأيام القليلة الماضية.

بالطبع لم يكن هذا جيدًا مع لمجتمع اللاعبين على Reddit حيث هناك الكثير من التعليقات من اللاعبين الغاضبين الذين يصفون هذه الخطوة بأنها فظيعة وغير مقبولة بنسبة 100%، بينما يشعر آخرون بالقلق من أن هذا قد يكون مستقبل ألعاب Ubisoft.

هذا الأمر ليس غريب تمامًا على عالم الألعاب، إن كانت اللعبة مجانية فمن العادي التسامح مع الأمر كونها لعبة لن تكلفك فلسًا في لعبها، لكن مع لعبة ضخمة تكلف عشرات الدولارات من المؤكد أنه سيولد المزيد من السخط من مجتمع اللاعبين، ورؤية الإعلانات في منتصف لعبة مثل Odyssey شيء يشير إلى نوايا غريبة من يوبي سوفت.

Just got an in-game advertisement when I tried to go to the map
byu/triddell24 inxboxone

بالتأكيد تواجد الإعلان في Odyssey هذا يعني تواجدها في Valhalla و Origins ومن الممكن أن تتواجد في ألعاب السلسلة الأقدم بالمثل، لا نعلم إن كان هذا خطأ تقني ولكن لا نرى أن الأمر كذلك بسبب تواجد الصورة وكأنها مخصصة لهذا الأمر تحديدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button