بعد اندماج شركة Discovery مع Warner Bros هل سنرى أبطال DC أكثر يظهرون في الألعاب؟

أغلقت كل من شركتا Discovery و WarnerMedia الاندماج الضخم الذي طال انتظاره منذ العام الماضي، مما أدى إلى إنشاء كيان جديد يحمل اسم Warner Bros Discovery.

حيث تقدر صفقة قيمة الكيان المشترك الجديد بحوالي 130 مليار دولار بما في ذلك الديون، بناء على قيمة مؤسسة WarnerMedia المقدرة بأكثر من 90 مليار دولار.

قد كشفت الشركتان في بيان لهما أن الشركة الأمريكية الام AT&T ستحصل على 43 مليار دولار، بالإضافة الى سندات دين بجانب الاحتفاظ بالديون، مع حصول مساهميها على أسهم تمثل 71% من الشركة الجديدة.

هذا الأمر بالتأكيد ينهي بالتأكيد أي شكوك حول رغبة الشركة الام AT&T ببيع استديوهات تطوير ألعاب الفيديو التابعة لشركة Warner Bros، وهذا الأخير يمتلك عدة استديوهات شهيرة مثل Rocksteady و NetherRealm واخيراً TT Games.

وجميع تلك الإستديوهات تمتلك عدة عناوين غنية عن التعريف أشهرها Batman ولعبة القتال الدموي الشهيرة Mortal Kombat وغيرها من العناوين المعروفة، ولكن هذه الشائعة أقوى من سابقاتها.

ومع عملية الاندماج الكبيرة هذه، ستقوم الشركة الأم بفصل مجموعة WarnerMedia والتي تضم Warner Bros و DC Comics وكذلك كل من HBO و CNN وأخيراً Discovery، حيث أشار تقرير جديد من موقع Variety بأن الكيان الجديد Warner Bros. Discovery علم علم تام بأنه لم يتم استثمار عالم أبطال DC في مجال الألعاب بشكل كافي.

على كل حال، هذا الأمر يشير الى أن قسم الألعاب سيحظى بالمزيد من الاهتمام من خلال دعمه بالعديد من العلامات التجارية على غرار سلسلة ألعاب Batman، ومن المتوقع أن نشهد عودة مشروع Super Man مرةً أخرى الى  لعبة فيديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button