مطور في Obsidian: تواجد ألعاب الصغيرة فئة AA من أضخم المطورين أمر جيد للصناعة

تعتبر الألعاب والمشاريع الصغيرة جيدة حتى وإن كانت هذه المشاريع يقودها مطورين كبار في الصناعة، من الممكن أن يكون هناك أفكار مختلطة حول الأمر ذاته من مختلف الأشخاص، ولكن الأهم هو أن الفكرة المترسخة لدى بعض أضخم المطورين هي أنها تضفي تنوع كبير.

ذكر مطور من Cliffhanger Games على تغريدة على منصة “اكس” فكرة العمل على ألعاب صغيرة من الأستوديوهات التي تعمل دومًا على ألعاب AAA، مشيرًا إلى أن ذلك سيحسن من عنصر التنوع في قوائم الألعاب بالإضافة إلى جعل الإستوديو يزيد من إصداراته من حين إلى الآخر.

وفقًا لما قاله “جوش سوير” مخرج في استوديو Obsidian ردًا على التغريدة، قال إنه رأي قد يكون شخصي بالنسبة إليه لكن في الحقيقة هناك فوائد للعمل على مشاريع صغيرة، هذه المشاريع من وجهة نظره تقلل من عملية انتقال المطورين من مشروع إلى آخر وهذا ما يحدث فعليًا مع المشاريع الكبيرة التي تتطلب سنوات من العمل، وأشار “سوير” أن المطورين في المشاريع الأصغر أقل عرضة بكثير للإرهاق مقارنةً بالمشاريع الضخمة.

رد “ميتش داير” الذي يعمل في WB Games Montreal بعبارات توافق كلا الرأيين، ويقول إن العمل على مشاريع AA من استوديوهات متميزة في ألعاب الـ AAA سيخلق منتج قد يكون هو الأفضل على الإطلاق.

استغلت استوديوهات كبيرة لدى Bethesda الأمر ذاته مع إطلاق ألعاب صغيرة مثل Ghostwire Tokyo و Hi-Fi Rush، ونعتقد إلى حد كبير أن الأمر صحيح ويجني ثماره لهذه المشاريع والمطورين لها على حد سواء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button