هل تصدق أن هناك بعض الأسرار المخفية بألعاب CD Projekt Red لم تكتشف الى الآن؟

تحدث مخرج القصة “Marcin Blaha” في استوديو CD Projekt Red من خلال بودكاست AnsweRED عن وجود العديد من الأسرار المخفية أو “Easter eggs” في مشاريع الاستوديو التي لم يكشف عنها عشاق ألعابه بعد.

فوفقًا لما قاله Marcin، لم يتمكن عشاق الاستوديو من إيجاد أفضل الأسرار والإشارات المخفية بَعد، ولم ينوه كذلك للألعاب التي تمتلك هذه الأسرار، لكنه قال بأنَّ إيجادها ليس بالشيء السهل على الإطلاق، بل قد يصعب حتى على اللاعبين المخضرمين إيجادهم.

لكن إن كنا نتكلم عن بعض أخر ألعاب استوديو CD Projekt Red مثل لعبة المغامرة والأكشن والأر بي جي الكبيرة The Witcher 3 أو لعبة العالم المفتوح المثير Cyberpunk 2077، التي درسها عشاق اللعبة عن كثب، فهناك احتمالٌ كبير بأنهم قد اكتشفوا أغلب الأسرار الكبيرة المخفية دون أن يعلم Marcin ذلك.

لكن على أقل تقدير، لا يزال لدى Cyberpunk 2077 بعض الألغاز المتعلقة بلغز FF:06:B5؛ حتى أن آثارًا منه ظهرت في نسخة الريماستر من The Witcher 3، ومن الجدير بالذكر أن Marcin Blaha هو أحد المخضرمين في CD Projekt RED؛ وقد كان يعمل في الاستوديو منذ 17 عامًا، لذا كلامه عن وجود أسرار قد يكون متعلقًا بالجزء الأول أو الثاني من سلسلة The Witcher.

من يعلم ما الأسرار المخفية التي لم يكتشفها أحدٌ بَعد؟! قد يكون هناك معلومات متعلقة بالأجزاء القادمة، أو معلومات تكشف تفاصيل عن خلفية أحد الشخصيات الرئيسية الهامة مثل جيرالت أو سيري أو غيرهم!.

هذا وقد طمأن الاستوديو اللاعبين سابقًا حول عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة، حيث أعلن بصفة رسمية عن وجود مشروع ثلاثية جديدة تحت التطوير لسلسلة ألعاب The Witcher، وستكون الأخيرة عبارة عن بداية جديدة للعبة الشهيرة لمحبي العاب الأكشن RPG، مع تأكيد استخدام اللعبة لمحرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد المذهل، واستعانة الاستوديو بخبرة مجموعة من المطورين المخضرمين الذين يمتلكون تجربة في التعامل مع محرك الرسوم الجديد.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button