ميزات فريدة ستتمتع بها Company of Heroes 3 وستمتلك قصة أصيلة من خلال قصص المؤرخين

حلقة جديدة من يوميات المطورين

بما أننا اقتربنا اكثر من صدور Company of Heroes 3 التي من المتوقع أن تصدر خلال هذا العام، شاركنا المطور Relic Entertainment حلقة جديدة من يوميات المطورين تركز على فن وأصالة العنوان الجديد القادم.

تركز الحلقة الجديدة من يوميات المطورين على كيفية إضفاء الواقعية على ساحة المعركة لجعلها أكثر حيوية، وتجسيدها في Company of Heroes 3 القادمة خلال هذه السنة.

فريق Relic Entertainment توجه الى بعض المؤرخين من أجل إجراء مقابلة معهم حتى يستلهموا من تجاربهم وكتاباتهم كشاهدين على العصر. كما انهم شاهدوا الكثير من الأفلام الوثائقية عن الحرب العالمية الثانية، وقراءة المذكرات الفنية من ذلك الوقت.

 أنشأ الاستوديو كذلك نظام فريد يسمى Paper Doll. وهو يسمح للمطورين بتصميم العناصر بطريقة أكثر نمطية. يمكن بسهولة تخصيص كل زي أو دبابة لتبدو مختلفة عن بعضها البعض، مما يجعلها أكثر واقعية.

Company of Heroes 3

وتسلط الحلقة الضوء كذلك على كيفية تقدم تصميم الرسوم المتحركة والمركبات والدروع وسلوكيات الوحدات المحاربة، كما يوضح كيف تغيرت بيئات اللعبة في الجزء المقبل، حيث قال تريستان بريت المدير الفني للعبة:

تتفاعل الوحدات الآن حقًا مع بيئتها ، كما هو الحال عندما تحلق الطائرات في سماء المنطقة أو عندما يقترب العدو من تغيير موقفها ، مما يخلق حقًا ساحة معركة حية.

على كل حال، من المعروف أن سلسلة Company of Heroes واحدة من أكثر الألعاب الاستراتيجية المتميزة التي استطاعت تجسيد محاكاة الحروب العالمية خلال تسعينات القرن الماضي، فهي نجحت في تصوير الاحداث والفوضى في منطقة Normady التي شهدت أحداث تاريخية ملحمية سطرت بالدماء والبسالة.

 احداث الجزء الثالث ستأخذنا إلى حوض البحر الأبيض المتوسط، ومناطق مختلفة مثل جبال الألب في إيطاليا، والأماكن الساحلية والعديد من الصحارى في إفريقيا الشمالية التي ستخوض فيها معارك دامية أثناء غزو الحلفاء لإيطاليا، وستلعب بجيوش مثل الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة وقوات الكومنولث مع المقاومة الإيطالية، والألمان والقوات الإيطالية الرئيسية من جهة أخرى، حيث صرح فريق التطوير أنها أكبر قصة في تاريخ السلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button