استوديو DICE يثير اللاعبين ويلمح لقدوم الموسم السابع من لعبة Battlefield 2042

وصلت لعبة التصويب الجماعية Battlefield 2042 إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق فيما يتعلق بأعداد اللاعبين المشاركين بها خلال أحداث الموسم السادس الجاري، هذا الأمر يشجع كل من الناشر والمطور EA و DICE للتحضير لإطلاق موسم آخر، رغم عدم التأكيد بشكل رسمي لصدور الموسم السابع.

يأتي التشويق المحتمل الجديد من المدير الإبداعي للعبة “Manuel Llanes”، الذي نشر تغريدة تشويقية عبر موقع التواصل الاجتماعي X، حيث وضع صورةً لفطائر يتم إعدادها في أمريكا الجنوبية، وشرح كيف أنه حصل على أربعة ولكن كان يجدر به طلب ثلاثة أخرى، مما يرمز إلى الأعداد 4 + 3 = 7، وهو ما يشير إلى الموسم السابع.

على الرغم من أنَّ غالبية الناس قد لا يربطونها بشيء، إلا أنها ليست شيئًا غريبًا كما قد يتصور البعض، خصوصًا لأن لدى Llanes تاريخ في إثارة مواسم Battlefield 2042 القادمة بتغريدات غامضة مثل هذه!، مما يزيل الشك تقريبًا بوجود موسمٍ سابعٍ قريب فعلاً، لكن علينا ألا ننسى بأن هذا ليس تأكيدًا رسميًا بَعد ولكنه تلميحٌ بأسلوب Llanes الغامض على الأرجح.

اقرأ أيضًا: لعبة إطلاق النار BF2042 تعود من جديد وتتجاوز Call of Duty Warzone.

ومع ذلك رؤية إعلانٍ تشويقي للموسم السابع من BF2042 في وقتٍ قريب لن يكون شيئًا مفاجئًا للغاية لنا، نظرًا لمدى نجاح استقبال المجتمع لخارطة Redacted الجديدة في سلسلة Battlefield، والمستوحاة من الخرائط المفضلة لدى عشاق السلسلة مثل Operation Locker و Operation Metro، ونأمل أن تكون الخارطة الجديدة التالية ضيقة الحجم وتضع الطرفين في مواجهة بعضهما في مكان قريب كذلك.

اذا لم تكن قد لعبت BF2042 مؤخرًا، نقترح عليك تجربتها مرة أخرى وإعطائها الفرصة، لاسيما في الموسم السادس الحالي الذي جذب الكثيرين للعبة مجددًا.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button