لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 تعود من جديد وتتجاوز Call of Duty Warzone

خلال الأسبوع الماضي، أعلن الناشر شركة EA أن لعبة Battlefield 2042 ستكون متاحة للتجربة بشكل مجاني لفترة محدودة.

التجربة المجانية التي حظي بها اللاعبين، كان فرصة من أجل الوصول إلى كل محتوى اللعبة مع جميع الاصلاحات التي حصلت عليها، وهذا يشمل الموسم السادس Dark Creations الذي قدم خريطة جديدة واستخدام كل الأسلحة في اللعبة والصعود في مستويات بطاقة المعركة داخل اللعبة.

كان النجاح الكبير لهذه لتجربة المجانية للعبة Battlefield 2042 مجرد البداية فقط، حيث أشارت أحدث البيانات الصادرة عن SteamDB أن اللعبة لا تزال تحافظ على أعداد لاعبيها المتزامنين بين محبي ألعاب إطلاق النار FPS.

شهدت اللعبة ذروة نشاط معتبرة من اللاعبين أكثر من الأسبوع الماضي بعد أن تجاوز 90 ألف لاعب، ولا تزال الأرقام في تصاعد مستمر، وقد وصلت خلال 24 ساعة الماضية فقط الى ما يقرب من 110 ألف لاعب متزامن على منصة الحاسب الشخصي عبر Steam. متجاوزة العديد من العديد الألعاب الشهيرة الأخرى مثل Call of Duty Warzone التي شهدت وجود 90 ألف لاعب متزامن خلال نفس الفترة وأيضًا EA Sports FC 24.

هذه الأرقام لا تشير الى لشيء واحد، وهي أن اللعبة بدأت تعود الى شعبيتها الحقيقية بشكل تدريجي، ويعود الفضل بالتأكيد الى الاصلاحات الكبيرة التي حظيت بها اللعبة، بالإضافة الى التحديث الأخير الذي قدم كمية كبيرة من المحتوى الجديد من خلال جلب الموسم السادس Dark Creations.

في خبر آخر، يبدو أن شركة EA لديها خطط طموحة لتحسين أوضاع السلسلة مستقبلًا. بالإضافة إلى أن DICE التي تعمل على لعبة جماعية، حيث ستعمل Ridgeline Games على طور الحملة وسيتم إطلاقه في عام 2024. وفي الوقت نفسه تعمل Ripple Effect Studios أيضًا على تجربة Battlefield منفصلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button