مضيف حفل The Game Awards 2023 يؤكد انه لن يتم اقتحام المسرح هذه المره..

شهد كل من The Game Awards 2022 و Gamescom 2023 بعض المواقف الغير متوقعة أثناء بثهما، صعد أشخاص غير مصرح لهم بالصعود على خشب المسرح والتحدث على الميكروفون بأشياء غير مصرح الحديث بها على الإطلاق، لكن يبدو أن هذا العام فريق الأمن على أتم استعداد له.

وفقًا لمضيف الحفل “جيف كيلي”، يؤكد أن الفريق الأمني سيشدد الحراسة على المسرح أكثر من أي وقت مضى لضمان عدم حدوث الشيء ذاته في حفل The Game Awards 2023 حيث أثارت هذه الحوادث مخاوف بشأن سلامة “كيلي” والضيوف الآخرين الذين صعدوا إلى المسرح لتقديم الجوائز واستلامها.

يأتي هذا التصريح على بث خاص على تويتش من “جيف كيلي” يتحدث فيه عن خططه للحفل، وسُئل عن الإجراءات الأمنية التي سيتخذها لكنه فضل أن تكون هذه الإجراءات الأمنية مفاجئة لكل من يفكر في الصعود على المسرح مجددًا وفعل ما حدث سواء في Gamescom أو في حفل توزيع الجوائز من العام الماضي.

“صدقني هذا شيء يتصدر اهتماماتنا، لكننا نريد أيضًا تقديم عرض رائع يحتفل بهذه الألعاب ويحتفل بحبنا لألعاب الفيديو، لذلك من المهم أن نأخذ هذا في الاعتبار أيضًا. لكن نعم أنا أقدر القلق بشأن ذلك.”

كان الموقف الأول في حفل The Game Awards 2023 هو صعود شخص على خشبة المسرح تزامنًا مع أخذ فريق تطوير Elden Ring لجائزة لعبة العام وتخفيه وسط فريق التطوير حتى يتلفظ ببعض العبارات المثيرة سياسيًا، وبالنسبة إلى ما حدث في”جميزكوم” هذا العام هو صعود شخص آخر ليخبر الجميع في الميكروفون أنه يريد أن يرى GTA 6.

نعلم أنها مواقف طريفة وغريبة ولكن من الممكن أن تسهل حدوث أي شيء خطير يهدد سلامة الحضور في المستقبل لذلك من الجيد سماع تجهيزات فريق العمل حيال الأمر ذاته.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button