لعبة Dragon’s Dogma 2 هي أول لعبة بثمن 70 دولار من Capcom!

على الرغم من أن عدد الناشرين في الصناعة بدأوا في بيع ألعابهم مقابل 70 دولار منذ انطلاق الجيل الحالي من المنصات المنزلية، فقد التزمت Capcom بتسعيرة 60 دولار حتى مع العناوين الضخمة مثل Resident Evil 4 و Street Fighter 6 ولكن يبدو أن التحول في السعر سيصيب Dragon’s Dogma 2 أولاً.

في عرض Dragon’s Dogma 2 الأخير، أعلنت Capcom رسميًا عن تاريخ إطلاق اللعبة في شهر مارس وعرضت لقطات جديدة للعبة حيث أكدت الشركة أيضًا أن اللعبة ستباع بسعر 70 دولار على جميع المنصات، مما يجعلها أول لعبة من Capcom يتم بيعها بهذا السعر.

في وقت سابق من هذا العام خلال معرض حديثه عن موضوع أسعار الألعاب، قال “هاروهيرو تسوجيموتو” الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة اليابانية أنه شعر أن الأسعار منخفضة للغاية حاليًا، لذا فإن قرار الشركة بالتحول إلى تسعير أعلى لا يشكل صدمة كبيرة خاصة مع أن معظم الناشرين اعتمدوا هذا التسعير بالفعل.

من الواضح أن اللعبة هي أول من يتبنى هذه التسعيرة كونها مشروع طموح جدًا من كابكوم مع عالم ضخم ومفتوح مليء بالمغامرات والاستكشافات الجديدة، ومع عودة اللعبة من مرقدها منذ أكثر من 10 سنوات حيث نعتقد أنها تسعيرة مبررة مع مشروع ضخم مثل Dragon’s Dogma 2.

سيتم إصدار لعبة “دراجونز دوجما 2” أخيرًا في 22 مارس 2024 على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث أشارت الشائعات أنها ليست اللعبة الوحيدة التي ستنطلق من كابكوم خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button