إدارة حفل The Game Awards فكرت في إضافة جوائز جديدة مثل “أفضل ريميك”

الأمر له إيجابيات وسلبيات بالنسبة إلى إدارة الحفل!

هذا العام كنا نتوقع أن نشهد فئات جديدة The Game Awards مثل أول جائزة لأفضل ريميك و أفضل ممثل مساعد كأبرز أمثلة، وهذا ما فكر به “جيف كيلي” فعليًا قبل الكشف النهائي عن قوائم الألعاب المرشحة منذ أسابيع.

خلال بث “جيف كيلي” الأخير على تويتش سُئل عن تواجد أي خطط لفئات جوائز جديدة في The Game Awards، وأجاب كيلي أنه على الرغم من عدم وجود فئات جديدة هذا العام، إلا أن فكرة إضافة فئات جديدة تتم مناقشتها من الحين إلى الآخر، وأكد أنه لا جديد حيال ذلك هذا العام حيث رأى “جيف” أشخاص على الإنترنت يشيرون إلى عدم تواجد فئة أفضل محتوى إضافي هذا العام حيث قال أن الأمر يشبه أفضل لعبة مستمرة إلى حد كبير.

قال “جيف” أن تواجد فئة أفضل ريميك أو نسخة محسنة شيء جيد، لكنه سأل هل فعلاً كل عام سنشهد 5 ألعاب ريميك تستحق الترشح في الحفل؟ يبدو أن الإجابة من تركيبة السؤال أنه قطعًا لا، لكن من الواضح أن الحفل أراد أن يضع لعبة Resident Evil 4 كونها لعبة ريميك فريدة لهذا العام وتستحق أن توضع في جوائز الحفل.

خلال البث تم سؤال ” كيلي” عن إمكانية إضافة أفضل أداء ممثل مساعد في الحفل مستقبلاً، أجاب بقوله أن هذه فئة أخرى تمت مناقشتها، ولكن إدراجها سيكون له إيجابيات وسلبيات، ورد أن اللاعبون يريدون تشبيه الحفل بشكل أو بآخر لحفل جوائز الأوسكار ولكن هذا الحفل غرضة التركيز على أسلوب اللعب أكثر من أي شيء، لانه حفل مصمم للألعاب حيث يعتبر الفرع القصصي من الألعاب شيء فرعي.

موعدنا مع حفل The Games Awards 2023 في 7 ديسمبر، ومن المحتمل أن نرى عروضًا مفاجئة خلال الحفل هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button