صورة اليوم | الحياة غريبة – Life Is Strange..

لقد تأخرنا عليكم بفقرة صورة اليوم إنما اضطررنا لعمل استراحة لعدة أيام لتجهيز المزيد من الصور الرائعة لنشاركها معكم. اليوم كما العنوان ينص، سنشارككم صور رائعة من لعبة الحياة غريبة – Life Is Strange التي قدمت لنا قصة تفاعلية لا مثيل لها قبل خمسة أعوام (أجل، مرَّ خمسة أعوام، هل تصدقون ذلك؟). الصورة التي يمكنكم رؤيتها أعلاه تظهر لنا بطلة اللعبة ماكس وهي تحاول إنقاذ صديقتها كلوي. للأسف لم اعثر على اسم مصمم الصورة حيثُ تم نشرها مؤخراً على حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

في الصورة الثانية يرسم لنا Sebastian Szmyd صورة فنية رائعة تظهر لنا فيها كلوي وماكس أيضاً وهما جالسان على كرسيهما الشهير في مدينة أركاديا باي. في الصورة الثانية تظهر لنا Udaya Pusthikaswasti ماكس وهي تعزف على غيتارها الشهير في أحد الغابات — ما زلت أتذكر المعزوفة التي يمكننا عزفها داخل غرفتها. الصورة الأخيرة قد لا تكون بجودة الصور الأُخرى إنما Nadezhda Korzun ترسم لنا ماكس بحلّة جديدة مع الفراشة التي تلعب دوراً مهماً في القصة.

ما رأيكم بصور اليوم ولعبة الحياة غريبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على جميع الصور الماضية ضمن فقرة صورة اليوم من خلال الضغط هنا.

اقرأ ايضا:  الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو القادم, تعويض جيد عن شهر مايو
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock