صور الجديدة من داخل مسلسل Fallout المنتظر، والذي سيعرض على أمازون

تم الكشف رسمياً عن مسلسل تلفزيوني الحي Fallout المقتبس بشكل مباشر من سلسلة الألعاب الشهيرة التي تحمل نفس الاسم من شركة Bethesda .

سيتم عرض المسلسل عبر منصة أمازون Amazon Prime، حي تم الكشف رسمياً عنه من خلال جهاز Pip-Boy، وهو الحاسب الصغير الذي يوضع على المعصم في سلسلة الألعاب الشهيرة، وسيتم عرضه في 12 أبريل 2024 على شبكة أمازون.

قبل لحظات قليلة، وعبر موقع vanityfai، تم مشاركة صور جديدة من مسلسل Fallout، وكما تشاهدون فإن بعض الوجوه والمشاهد المألوفة من اللعبة تظهر وأيضًا بطلة المسلسل التي ستحمل اسم لوسي كما تشاهدون أدناه.

سيكون المسلسل من إخراج جوناثان نولان الذي اشتره بالعمل على المسلسل الشهير Westworld، وسوف يعرض الكثير من الجوانب المفضلة لدى المعجبين من الألعاب، حيث ذكرت شركة Amazon في بيان صحفي لها بأن المسلسل الحي سيقدم قصة أصلية تمامًا، وستدور أحداثها في نسخة مستقبلية ما بعد نهاية العالم من لوس أنجلوس، ويبقى فقط أن نعلم عدد حلقات المسلسل والعديد من التفاصيل الأخرى التي ما تزال مبهمة بعض الشيء.

في وقت سابق، تم الكشف عن أول عرض تشويقي لمسلسل Fallout من خلال فعاليات حدث Gamescom 2023 الأخير، لكن لم يتم عرضه للعامة. وخلال العرض التقديمي للعبة الآر بي جي الفضائية Starfield القادمة من Bethesda، فاجأ المدير الإبداعي تود هوارد الحضور بإلقاء نظرة خاطفة على النسخة التلفزيونية من Fallout القادمة من Prime Video، حيث قال هوارد خلال العرض التقديمي:

“أحد الأفلام التي ألهمت لعبة Starfield كان فيلم Interstellar، الذي كتبه جوناثان نولان. وأتيحت لي فرصة التعرف على جونا، وكنت أرغب دائماً في صنع مسلسل Fallout. لذلك تحدثت مع جونا حول هذا الموضوع وكنا نعمل على مسلسل Fallout. نحن لا نخطط أبداً لطرح هذا [العرض للعامة]. سيكون هناك عروض تشويقية أكبر لاحقاً”.

شاركونا آرائكم حول الصور الجديدة من المسلسل، وهل تبدو واعدة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button