عرض Dragon’s Dogma 2 يسلط الضوء على المعارك والبناء والمزيد

إنشاء الشخصيات سيكون أكثر دقة من الجزء السابق

أخيرًا حصلت Dragon’s Dogma 2 على تاريخ إصدار ومزيد من التفاصيل حول قصتها حيث لم يتوقف المخرج “هيدياكي إيتسونو” عند هذا الحد، لقد كشف أيضًا عن أسلوب لعب جديد مع لقطات من قتال الزعيم العملاق Talos.

يبدو القتال من الوهلة الأولى بأنه مستوحى من لعبة Shadow of the Colossus، يجب على اللاعب إيقاف العملاق Talos عن طريق التسلق عليه وتدمير نقاط الضعف، هذا العملاق قادر على تدمير الجسور والبيئات وهو أمر يستحق المشاهدة. تم أيضًا الكشف عن مهنة جديدة، وهي “المحتال” حيث يستخدم الأوهام لجعل الوحوش تهاجم بعضها البعض.

تم عرض “الشجرة المقدسة” وبها The Elves، حيث يتمتع The Elves بلغة فريدة من نوعها والتي لن يفهمها الـ Arisen لكن إن كان هناك بيادق أو Pawns قريبة من الشجرة تجيد اللغة ويمكن أي شخص منهم الترجمة.

هناك أيضًا أداة إنشاء الشخصيات، التي تستخدم ميزة photogrammetry لإنشاء شخصيات واقعية، تتوفر العديد من الخيارات لتخصيص شخصية اللاعب وهناك ميزة الصور في أداة إنشاء الشخصيات لاختيار شكل بطلك وتحسينه بشكل أكبر.

من الواضح أن اللعبة هي أول من يتبنى تسعيرة 70 دولار من Capcom كونها مشروع طموح جدًا مع عالم ضخم ومفتوح مليء بالمغامرات والاستكشافات الجديدة، ومع عودة اللعبة من مرقدها منذ أكثر من 10 سنوات حيث نعتقد أنها تسعيرة مبررة مع مشروع ضخم مثل Dragon’s Dogma 2.

سيتم إصدار Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس 2024 لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button