الاخبار

روكستار تجدد العلامة التجارية للعبة Bully والامل يرتفع لقدوم Bully 2..

مؤخرا، قامت روكستار بتحديث علامتها التجارية للعبة Bully ثلاث مرات خلال 24 ساعة في عدة مناطق, وهذا ياتي بالتزامن مع بحث الشركة عن العديد من مختبري الألعاب لتجربة لعبة ما غير معلن عنها. ربما لا يكون هذان الشيئان مرتبطين، ولكن لا يمكن استبعاده ايضا، وحيث توجد فرصة بان يكون الامر مرتبط بلعبة Bully 2 وهذا ما يعتقده جزء من الجمهور المراقب.

هذا الامر يأخذنا في اتجاهين الاول هو ان روكستار ربما تستعد لاعادة احياء اللعبة اما بجزء جديد مكمل او ربما يكون هناك ريميك للجزء الاول وفي كل الاحوال اي شيء يتعلق بعودة اللعبة سيكون مقبل من جمهورها الذي يترقب عودتها منذ سنوات طويلة.

الامر الاخر هو وكالمعتاد مع بعض العاب روكستار التي تجدد علامتها التجارية دون اي تغير يتعلق باللعبة او السلسلة نفسها وهذا ايضا امر وارد حيث تركز روكستار خلال السنوات الاخيرة على عنوانين هما GTA و Red Dead Redemption بينما وضعت جميع العابهم الاخرى على الرفوف حتى اشعار اخر.

روكستار مؤخرا اعلنت عن حاجتها لمختبرين لتجربة احد العابها الغير معروفة حتى الان وبعد هذه الخطوة بدأ البعض يعتقد بأن روكستار ربما تريد من هؤلاء المختبرين تجربة نموذج اولى من ريميك لعبة Bully او Bully 2 رغم اننا نستبعد هذا الامر ونعتقد ان المختبرين سيكون دورهم اختبار GTA 5 و GTA Online النسخة المحسنة التي ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بعد منتصف هذا العام.

في كل الاحوال نتمنى ان نرى عنوان جديد من عناوين روكستار القديمة تدخل الى المنافسة مع GTA و Red Dead Redemption ولكن في النهاية الامر يعود لشركة روكستار وشركتها الام T2.

ما هي توقعاتك حول خطوة روكستار بتجديد العلامة التجارية للعبة Bully وهل تعتقد اننا سنرى عودة اللعبة في وقت قريب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار