يبدو أن مطور The Last of Us يخطط لمستقبل السلسلة حاليًا

ليس لدى الإستوديو تعليق على السلسلة حاليًا

مشاريع عنوان The Last of Us يعتبر من أهم مشاريع استوديو Naughty Dog، وهذا واضح من إصدارات الريماستر الخاص بالجزء الأول الصادر هذا العام والجزء الثاني الذي على أعتاب الإصدار خلال العام المقبل، ومع أهمية العنوان للإستوديو يبدو أن الإستوديو لا يريد إفشاء خططه بشأن العنوان.

تحدث Neil Druckmann مؤخرًا إلى Entertainment Weekly بعد وقت قصير من الكشف عن The Last of Us 2 Remastered في وقت سابق من هذا الشهر، وسُئل عن إمكانية حدوث مشروع الجزء الثالث في استوديوهات Naughty Dog، حيث لم يتحدث “نيل” بشكل مباشر عن هذا الاحتمال بقوله:

“من الواضح أن TLOU هو عالم أحبه بشدة وأعلم أن الاستوديو الخاص بنا والمعجبين يحبونه أيضًا، لكن ليس لدي أي تعليق في هذه اللحظة على مستقبل السلسلة بما يتجاوز تركيزنا على The Last of Us Part 2 Remastered”.

أكد Druckmann مخرج السلسلة أن هناك مشاريع أخرى قيد التطوير في الإستوديو، تزعم الشائعات بعودة “إيلي” في جزء جديد آخر باعتبارها بطلة اللعبة، لكن تزعم شائعة أخرى أن Naughty Dog تعمل على عنوان جديد تمامًا، مختلف عن كل سلسلة “ذا لاست أوف أس” و”أنشارتد”.

لا ننسى أن Druckmann صرح في مقابلة سابقة أن هناك بالتأكيد المزيد من القصص لسردها في عالم “لاست أوف أس” لكن هذا ليس تأكيد لحدوث لعبة ثالثة ولا يؤكد أيضًا عدم وجود خطط للسلسلة كونها من أنجح السلاسل لدى المطور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button