الكشف رسمياً عن الغلاف العربي للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart..

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart هي من أقوى عناوين بلايستيشن 5 القادمة لنا هذا العام. مؤخراً، كشفت لنا سوني عن موعد إطلاق اللعبة الذي سيكون في الحادي عشر من يونيو واليوم تم الكشف عن الاسم العربي للعبة وعن الغلاف الرسمي.

من خلال حساب بلايستيشن العربية على يوتيوب، تم نشر العرض التشويقي القصير الذي رافق الكشف عن الإطلاق ويمكنكم مشاهدته بالأعلى. في نهاية العرض، تم الكشف رسمياً عن اسم اللعبة العربي الذي سيكون “ٌRatchet & Clank: شق طريقك”. بالأسفل، ستجدون شعار اللعبة الرسمي بالإضافة إلى الغلاف الرسمي. للأسف لم يتم نشر صورة الغلاف بدقّة عالية إلى الآن.

سوني لم تنل استحسان اللاعبين سابقاً في تعريباتها السابقة وفي الحقيقة تم نقدها خاصةً بعد شعار شبح تسوشيما وسبايدر-مان: مايلز موراليس إنما شعار Ratchet & Clank: Rift Apart العربي يعتبر الأفضل بينهم لأنه على الأقل لا يستخدم خط الفوتشوب الرئيسي.

على الجهة الأُخرى، المُصمم المُخضرم في الشعارات العريبة مهند السلوم شاركنا تصميمه والذي يمكنكم الإطلاع عليه بالأسفل (اليمين). أيضاً، يزن عجاج الذي يقوم بتعريب الشعارات العربية شاركنا تصميمه قبل أيام قليلة ويمكنكم الإطلاع عليه بالأسفل أيضاً (اليسار).

يجدر بالإشارة إلى أنّ الكثير من الشركات تملك سياسية عدم ترجمة العلامات التجارية لذلك لا يمكننا أن ننقد سوني على عدم ترجمتها لجملة “راتشت وكلانك” إنما يمكننا القول أننا وأخيراً حصلنا على شعار عربي لا بأس به رسمي من سوني لإحدى عناوينها الجديدة.

ما رأيكم أنتم متابيعنا بغلاف لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart العربي الرسمي؟ هل أنتم متحمسون للعبة التي

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى