الاخبار

هجمات عنيفة ضد Todd Howard مطور لعبة Skyrim على الانترنت..

يعد Todd Howard من اكثر الشخصيات بروزا في شركة Bethesda و استيديوهاتها و يملك هذا الشخص تاريخ حافل بالانجازات و الاعمال المميزة منها سلسلة العاب Skyrim و غيرها من العناوين الاخر و لكن يبدو ان هذه الانجازات لم تشفع له امام هجمات بعض اللاعبين على الانترنت.

يتعرض Todd Howard في الوقت الحالي الى هجمات من جمهور العاب Bethesda الغاضب و هذه الهجمات تسعى الى تشوية تاريخ Todd على الانترنت حيث تعرضت صفحته الخاصة على موقع Wikipedia الى بعض التلاعب في الوصف و تم استخدام القاب و مسميات ابتزاز و تشوية ضد Todd حيث تم تغير بعض البيانات في الصفحة الانجليزية و استخدام مسميات مغايرة و استهزائية مثل Todd Coward و Hodd Toward و Rodd Toward و غيرها و ايضا تم التلاعب في مسيرته و انجازاته بشكل كبير.

بعد هذا التلاعب قامت Wikipedia باغلاق الصفحة بعد فترة من الوقت الى حين اصلاحها و لكن المهاجمين لم يتريثوا حيث انتقلوا للتلاعب في النسخة الروسية و النسخ الاخرى من صفحات Todd على منصة Wikipedia و مازال الامر مستمر حيث قام البعض باستبدال صورته بصورة اخرى تم التلاعب بها و تم التلاعب ايضا بسيرته الذاتية و الكثير من الانجازات الاخر.

لا ندري الى متى سيستمر هذا الهجوم و ما اسبابه التي دفعت منفذيه الى استهداف Todd Howard بالذات و لكن نتوقع ان تزداد هذه الهجمات ايضا مع اقتراب مؤتمر Bethesda الخاص بمعرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في يونيو المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار