لعبة God of War: Ragnarok قد تمتد الى 40 ساعة من اللعب…

اقترب موعد بدء حدث سوني الخاص PlayStation Showcase الذي سيبث نهاية هذا الأسبوع، وتحديداً يوم الخميس المقبل، وبالتأكيد، بالطبع لو سألت أي لاعب حول ما ينتظره من حدث سوني المقبل، ستكون الإجابة بكل تأكيد God of War: Ragnarok التي انتظرنا كثيراً من أجل رؤيتها.

ديفيد جافي أحد مبتكري سلسلة God of War والمشارك في تطوير أجزاء عديدة من هذه السلسلة العريقة، وهو كذلك المبدع المشارك في لعبة Twisted Metal الشهيرة، رفع درجة الحماس الى أعلى المستويات حين ذكر أن الحدث المقبل سيفجر عقول اللاعبين، ولكنه ألمح كذلك الى نقطة نريد أن نتوقف عندها، وهي حين تطرقه للحديث عن لعبة God of War: Ragnarok.

جافي قال خلال فيديو له عبر قناته أن الأشخاص الذي يعملون على مشروع Ragnarok وعلى إطلاع بما يجري في الداخل، قد أخبروه أنه سيكون أطول بكثير من ناحية العمر الافتراضي لأنهاء اللعبة مقارنة بالجزء الذي صدر في عام 2008، حيث قال:

سمعت من أشخاص مطلعين على هذه اللعبة أنها تستغرق 40 ساعة، إنهم يهدفون إلى 40 ساعة من اللعب.

لا أعلم اذا كانت تلك المدة مرتبطة مع إكمال الكأس البلاتيني “التروفي” بنسبة 100 في المائة أو ما إذا كان هذا متوسط ​​وقت اللعب.

ولكن على الرغم من أن جافي لم يعد يعمل مع بلايستيشن أو استديوهات Santa Monica Studio بعد الآن، إلا أنه من الطبيعي أنه سيكون على تواصل ببعض موظفي الاستديو، إن لم يكن جميعهم، وهذه التصريحات تستحق الوقوف عليها وأخذها بجدية تامة، وذلك لأنها على لسان مبتكر السلسلة وليس مجرد مسرب.

ونتذكر جيداً أن عنوان God of War الذي صدر في 2018 قد استغرق 21 ساعة كمتوسط وقت يحتاجه اللاعبين لإكمال القصة، مع 11 ساعة إضافية لإكمال جميع المهام الإضافية الأخرى ليصبح مجموع ساعات 32 ساعة من اللعب.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى