عشاق GTA 6 يعتقدون أن منشور روكستار الجديد يلمح للمدينة التي ستجري فيها أحداث اللعبة

يعتقد بعض عشاق لعبة الأكشن والمغامرة والمطاردة المُرتقبة والعالم المفتوح في كل مكان حول العالم GTA 6، أن منشور Rockstar Games الذي نشر مؤخرًا قد لمح إلى المدينة الرئيسية التي سيتم استكمال الملحمة بها.

قامت روكستار بنشر صورة على منصة التواصل الاجتماعي X “تويتر سابقًا”، كشفت بها Rockstar Games عن بعض السلع بما في ذلك ملصقًا هامًا تم وضعه على بِساط أو ملائة ملقية على الأرض تحمل الأحرف “I ❤️ VC” بالإضافة إلى بعض الجوارب التي تحمل طابع مدينة Vice City.

وقد علق اللاعبون على الصورة الترويجية التي تستعرض بعض الملحقات التجميلية للعبة Rockstar Games القادمة على ما يبدو، بأنها العبارة أو المُلصق يلمح بشكلٍ غريب للمدينة الرئيسية في GTA 6، حيث أن عبارة “I ❤️ VC” قد تعني أنا أُحب مدينة Vice City حسب آراء العديد من عشاق اللعبة.

وبطبيعة الحال، وعلى الرغم من أنَّ المطور قد لمح بشكلٍ مباشر إلى بعض أشهر تسريبات اللعبة المُنتشرة على الانترنت، إلا أن الأمر قد يكون مجرد صدفة، أو مجرد محاولة تضليلٍ منه، وربما قد يكون ذلك المُلصق مرتبطًا باللعبة الكلاسيكية الأصلية التي يشتهر بها البطل Thomas Vercetti والمعروفة باسم GTA Vice City!، ولحسن الحظ يبدو أن أيامًا قليلة تفصلنا عن الفيديو التشويقي الأول للعبة، ونأمل أن تقدم لنا روكستار موعد إصدارها الرسمي الذي انتظره اللاعبون لأكثر من 10 سنواتٍ طويلة!.

ماذا استنتجتم من منشور Rockstar التشويقي.. هل برأيكم لديه علاقة مباشرة باللعبة القادمة، لاسيما مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها؟

إن لاحظتم هناك إشارة كذلك لمدينة لوس سانتوس التي عشنا معها أفضل التجارب في الجزء الخامس الشهير من السلسلة، لذا لا يسعنا سوى الانتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بلعبتنا الكبيرة المفضلة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button