تسريب موعد اطلاق لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order قبل ساعات من الكشف عنها..

اليوم مساء موعدنا مع الكشف الاول عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order و الذي سيتم خلال حدث SWCC الخاص بسلسلة Star Wars و لكن دائما التسريبات تستبق الاحداث و غالبا ما تكون دقيقة خصوصا اذا كانت تستبق الموعد بعدة ساعات فقط.

الناشط الاعلامي على منصة تويتر Nibellion شاركنا صورة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر لاحد الهدايا او المشتريات التي سيتم توزيعها او الكشف عنها خلال الحدث و الخاصة باللعبة يظهر عليها تاريخ اطلاق اللعبة و الذي سيكون في 15 نوفمبر من هذا العام.

ما يجعل الامر شبه مؤكد بان هذا هو بالفعل تاريخ الاطلاق ما ظهر عبر موقع امازون في الصفحة الخاصة بالطلب المسبق للعبة و التي تم افتتاحها اليوم حيث اظهر ايضا نفس التاريخ كموعد لاطلاق اللعبة و وصولها للمستهلكين الذين قاموا بحجز نسخهم كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان يصعد فينيس زامبيلا رئيس استيديو Respawn الى المسرح اليوم الساعة 9:30 بالتوقيت المحلي ليكشف عن اللعبة لاول مرة و بالتأكيد سيكون هناك تاريخ اطلاق سيتم الكشف عنه بجانب استعراض اول لاسلوب اللعب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock