لعبة GTA: The Trilogy – Definitive Edition ستصدر على الهواتف و Netflix

دون أي تكلفة إضافية للمشتركين.

قبل عامين، شهدنا صدور ثلاثية روكستار المحسنة GTA: The Trilogy – Definitive Edition، ونتذكر جميعًا كيف عانت من إطلاق كارثي بسبب المشاكل التقنية رغم مبيعاتها القوية.

الآن وبشكل رسمي، ستصبح ثلاثية ألعاب Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition متاحة رسميًا لأعضاء خدمة الاشتراك الشهرية Netflix دون أي تكلفة إضافية على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play وتطبيق Netflix للهاتف المحمول في 14 ديسمبر 2023.

يمكن للاعبين الذين يرغبون في تجربة الثلاثية المتكونة من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas وجميعها “The Definitive Edition” بدون أي تأخير، التسجيل المسبق من أجل الاستعداد ليوم 14 ديسمبر واللعب مباشرة بمجرد توفرها.

يذكر أن ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية الثلاثة هذه ستؤدي إلى وصول مكتبة ألعاب Netflix إلى أكثر من 80 عنوانًا، وجميع هذه الألعاب متاحة لجميع مشتركي Netflix دون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق أو رسوم إضافية.

Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition كان إطلاقها مليئًا بالعقبات بعض الشيء، ولكن تم تصحيحها منذ ذلك الحين لإصلاح الأخطاء والأنسجة وغير ذلك الكثير.

الثلاثية المحسنة تمت إعادة تصمميها باستخدام محرك Unreal Engine 4، وهو محرك يمتلك جميع أدوات التطوير اللازمة التي تساعد المطورين على انهاء التصاميم بشكل أسرع، ولكن رسومات GTA Trilogy لم تظهر بأنها تستغل قدرات المحرك بشكل كامل، مع ظهور اللعبة بشكل غريب في الكثير من اللقطات، لدرجة أنك ستشعر بأن النسخ الأصلية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2 أفضل في بعض الأحيان.

واجهت ثلاثية GTA: The Trilogy – Definitive Edition مشاكل كثيرة عند صدورها أول مرة، سواء على مستوى الأداء أو المشاكل التي تظهر في الرسومات، ولكنها تلقت العديد من الإصلاحات والتحديثات السريعة على مختلف المنصات، واستطاعت تلك التحديثات أن تعالج الكثير من الاخطاء التقنية التي عانت منها الثلاثية الكلاسيكية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button