عنوان Remnant متوفر الآن بجزئيه على خدمة Xbox Game Pass بشكل مفاجئ

على الرغم من أن شركة Microsoft تحدث بشكل مستمر الاضافات الجديدة لمكتبة Xbox Game Pass التي تتوسع بإستمرار لكسب أكبر قاعدة شعبية ممكنة، وهذه المرة يبدو أن الشركة أضافت عناوين قوية إلى اللعبة بطريقة هادئة إلى حد ما.

انضمت سلسلة المطور Gunfire Games بجزئيها Remnant: From the Ashes و Remnant 2 إلى مكتبة الخدمة، على الرغم من عدم إصدار إعلان رسمي عن هذا الأمر من قبل شركة Microsoft أو Gunfire Games، إلا أن كلا اللعبتين متاحتان الآن للمشتركين في خدمة PC Game Pass وXbox Game Pass.

تحظى لعبة Remnant بقاعدة كبيرة من المعجبين وقد نالت الكثير من الثناء، وكل من لم تتح له الفرصة مطلقًا للعبهما لديه فرصة مثالية لرؤية سبب روعة اللعبة. السلسلة هي من نوع إطلاق النار وتبادل الأدوار من منظور الشخص ثالث، وتم تطويرها بواسطة Gunfire Games ونشر شركة Gearbox Publishing.

في الجزء الثاني تحديدًا، يمكن للاعبين استخدام ما يصل إلى بندقيتين، جنبًا إلى جنب مع سلاح صغير. في بداية اللعبة، يمكن للاعبين اختيار نماذج شخصياتهم. على سبيل المثال، حلت فئة Gunslinger محل فئة الطائفة السابقة من اللعبة الأولى، وتركز على استخدام الأسلحة النارية. يمكن لفئة المتحدي إطلاق العنان لموجة صدمة تفكك الأعداء، في حين أن فئة المعالج لديها رفيق كلب سيساعد في القتال.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم الإعلان عن أن Remnant 2 قد باعت أكثر من 2 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button