المطور CD Projekt يؤكد وجود عناصر لعب جديدة قادمة إلى Cyberpunk 2077

أعلن استوديو CD Projekt أن عناصر اللعبة الجديدة والمرتقبة بشدة قادمة إلى لعبة الأكشن والمغامرة Cyberpunk 2077 في الاسبوع المُقبل بتاريخ 5 ديسمبر، وذلك من خلال التحديث 2.1، بالإضافة إلى إصداره النسخة النهائية من اللعبة “Ultimate Edition”.

وسيناقش مخرج قسم المهام في اللعبة Paweł Sasko والمنتجة Monika Janowska تفاصيل التحديث خلال بث مباشر على Twitch في 1 ديسمبر الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 12 مساءً بالتوقيت الشرقي / 3 مساءً بتوقيت جرينتش / 4 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

هذا وقد أعلن CD Projekt عن نسخة Cyberpunk 2077 Ultimate Edition في وقت سابق من هذا الشهر، والتي ستشمل على اللعبة الأساسية وتوسعة Phantom Liberty، وسيتم إصدارها رقميًا وعلى الأقراص في أسواق محددة، وهي قادمة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.

وقد نوه CD Projekt هذا الأسبوع أن التوسعة الأولى والوحيدة للعبة حققت 4.3 مليون مبيعات في الفترة الأولى لإطلاقها، كما قال مدير اللعبة “غابي أماتانجيلو” في سبتمبر، أن الاستوديو لا يخطط لمزيد من التحديثات الرئيسية للعبة لأنه كان يحول انتباهه إلى مشاريع أخرى، بما في ذلك الجزء الثاني من اللعبة، والذي يدخل الآن مرحلة التطوير في استوديوهات CD Projekt بأمريكا الشمالية.

ما يزال عشاق لعبة سايبر بنك 2077 ينتظرون أي تفاصيل جديدة من المطور البولندي عن عناصر وآليات اللعب الجديدة والمرتقبة، وسنطلعكم بكل جديد فور توفره فورًا. أيضًا نذكر بأن المطور أعلن أن توسعة Phantom Liberty وحدها الى أكثر من 4.3 مليون نسخة مباعة حول العالم، مع نسبة تعلق قدرت بـ 20 بالمائة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button