مطور Elden Ring: توسعة Shadow of the Erdtree أمامها طريق طويل للإصدار

التطوير سلس ومستقر..

توسعة Elden Ring التي ستحمل اسم Shadow of the Erdtree وغابت عنها الأخبار منذ فترة طويل، ​​لا تزال قيد التطوير حاليًا ومحبي العنوان يتحلون بالصبر الآن، فبعد شائعات إطلاق التوسعة الوشيك يأتي المطور لينفي هذه الأخبار مع تحديث وافي حول عملية التطوير للتوسعة وحالتها بشكل عام.

كشف أحد مطوري FromSoftware أن توسعة Elden Ring ​​لا تزال بعيدة عن الإصدار، في حفل جوائز شركاء PlayStation 2023 في اليابان، قدم المنتج Yasuhiro Kitao أخبار حول توسعة Elden Shadow of the Erdtree، وكما ذكرت Game Watch في مقابلتها قال منتج العنوان أن FromSoftware لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه في تطوير التوسعة لكن التطوير يتقدم بشكل جيد ومستقر.

يبدو أن هذا يلغي شائعة غريبة إلى حد ما من الشهر الماضي في نوفمبر مفادها أنه سيتم إطلاق توسعة Shadow of the Erdtree في أوائل عام 2024، ولكن يبدو أن تعليق Kitao يضع حدًا لهذه الشائعة. صرحت شركة Kadokawa Corporation المالكة لمطور Elden Ring أن تطوير Shadow of the Erdtree كان “يسير بسلاسة”، وهو ما يبدو مشابهًا إلى حد كبير لتعليق Kitao الجديد في حدث PlayStation.

لا تزال الشركة ترغب في جعل لعبة Elden Ring التي أحبها الملايين من اللاعبين حول العالم، تنبض بالحياة من جديد، ومخططات المطور لتطوير محتوى إضافي رئيسي (DLC) بـ Shadow of the Erdtree أو غيرها من المحتويات الإضافية، سيكون لزيادة قيمتها على مدى السنوات القادمة.

هل تتوقع إطلاق التوسعة خلال العام المقبل عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button