كابكوم تؤكد قدوم المزيد من ألعاب الريميك لسلسلة Resident Evil

كابكوم تود الاستمرار في هذا الاتجاه

ألعاب الريميك أنعشت سلسلة Resident Evil بكل المقاييس، مما دفع Capcom إلى الحفاظ على هذا الاتجاه وإعادة المزيد من ألعاب السلسلة القديمة إلى الحياة بحلة من جديد، وبسبب هذا النجاح تؤكد الشركة أنها ستطلق المزيد من ألعاب الريميك للسلسلة.

يأتي هذا الخبر من مقابلة مع موقع IGN، حيث أكد مخرج Resident Evil 4 Remake “ياسوهيرو أنبو” استكمال هذا الاتجاه للاستوديو.

“لقد أصدرنا ثلاث ألعاب ريميك حتى الآن وقد لقيت جميعها ردود فعل جيدة جدًا نظرًا لأنها تسمح للجماهير الجديدة بلعب هذه الألعاب، فهذا شيء يسعدني القيام به كشخص يحب هذه الألعاب القديمة ونريد الاستمرار في تقديم المزيد.”

لم يتم الكشف عن العاب الريميك القادمة للسلسلة لكن المرشحين الواضحين هم الجزء الخامس و Resident Evil – Code: Veronica، وعلى الرغم أن ألعاب الريميك تركز بشكل أساسي على الأجزاء الرئيسية في الوقت الحالي، فمن الممكن أن يعود الاستوديو لإعادة إصدار العنوان الذي غالبًا ما يتم التغاضي عنه وهو Code: Veronica.

في الوقت الحالي يعتقد المعجبون إلى حد كبير أن “ريزدنت إيفل 5” هي اللعبة التالية التي ستحصل على ريميك جديد، أصبحت هذه التوقعات أكثر انتشارًا بعد أن قال البعض إنها تم التشويق لها في توسعة Separate Ways لـ Resident Evil 4 ومع تواجد أنظار موجهة للعبة Code: Veronica، فيبدو أن الجزء الخامس سيكون له الأولوية عن اللعبة الفرعية Code: Veronica.

ماذا عنك عزيزي القارئ، هل تود أن ترى الجزء الخامس أم Code: Veronica؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button