تسريب صورة فنية للعبة Armored Core 6 على متجر مايكروسوفت

الصورة تشبه الإتجاه الفني لألعاب المطور السابقة!

على الرغم من أننا لم نشهد بعد أي شيء آخر من لعبة Armored Core 6 بخلاف عرض الكشف السينمائي الذي كشف عنه استوديو FromSoftware نهاية العام الماضي حيث، يبدو أن العنوان يستهدف هذا العام. خلال هذا الأسبوع، تم منح اللعبة تصنيفًا عمريًا في كوريا يشير إلى أنها تقترب من نهاية تطويرها.

تم تسريب الصورة الفنية الرئيسية للعبة بفضل شخص يستخدم خدعة التثبيت المسبق على Xbox، مما يشير إلى أن اللعبة سوف تنطلق هذا العام. تم تسريب الصورة للعبة Armored Core 6 بفضل شخص ما على Reddit. حتى الآن لا نعرف كيفية فعل هذه الحيلة وما الذي تفعله بالضبط، ولكن يبدو أنها تجعل جهاز Xbox الخاص بك يعتقد أن اللعبة مثبتة مما يسمح لك بالنقر فوقها.

على الرغم من أن الصورة التي شاركها Eliwats17 كانت بجودة ليست الأفضل لأن هدف المنشور الأساسي هو عرض الصورة. تمكن Wario64 على تويتر بعد ذلك من العثور على نسخة نقية وأواضح من الصورة الفنية بنفس الخدعة المستخدمة في منشور Reddit. للأسف الصورة الفنية لا تعطي أي شيء جديد عن اللعبة ولكن من الواضح في الصورة أن الفوضى تعم على العالم الموجود في اللعبة مع سماء يغمرها الضوء الأرجواني.

على الرغم من أن Armored Core 6 تتطلع إلى أن تكون مختلفة تمامًا عن بقية ألعاب FromSoftware الأخيرة، إلا أنها تشبه الى حد ما الصور الفنية الخاصة بألعاب السولز، وهو شيء أشار إليه المعجبون على subreddit. بينما نلاحظ وضعية وقوف الآلة في الغلاف أمام الكاميرا وكأنها هاضت معارك كبيرة على ما يبدو، وهي إلى حد ما تشبه صورة Elden Ring التي غلب عليها الضوء الأصفر الذهبي. نحن حتى الآن في انتظار أي معلومات رسمية عن اللعبة في وقت ما هذا العام لذا ترقب المزيد قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button