خبر محبط لمنتظري Dragon’s Dogma 2 على الحاسب الشخصي

خلال الأيام الماضية كشفت شركة Capcom عن متطلبات الحاسب الشخصي للعبة Dragon’s Dogma 2، وبالنسبة إلى الحاسب الشخصي فإن اللعبة ستستخدم تقنية Denuvo لمكافحة القرصنة، وهذا الأمر محبط للبعض إلى حد ما.

يعد استخدام تقنية Denuvo شيء محبط، لكن الجدير بالذكر كانت كابكوم تستخدم نظام Denuvo في جميع ألعابها الأخيرة للحاسب الشخصي، سيتم تشغيل Dragon’s Dogma 2 على محرك RE وحتى الآن لم نشهد لعبة بها مشكلات في الأداء بسبب Denuvo مع المحرك الخاص بالشركة.

ربما شهدنا بعض التعثرات في أداء Resident Evil Village لكن لم يكن خطأ نظام “دينوفو”، لقد كانت تقنية لمكافحة القرصنة خاصة بشركة Capcom، وعندما رأينا هذه المشكلات قامت شركة كابكوم بإصلاح الأمر بتحديث.

دعونا لا ننسى أيضًا أن كابكوم قامت بإزالة Denuvo من معظم ألعاب Resident Evil القديمة، لم تعد Resident Evil Village وResident Evil 2 Remake وResident Evil 3 Remake تمتلك نظام الحماية هذا لكن لا تزال لعبة Resident Evil 4 Remake تمتلك نظام الحماية ذاته، لكنها مسألة وقت فقط حتى تقوم شركة Capcom بإزالتة النظام منها أيضًا.

في الختام لا نتوقع أن يسبب Denuvo أي مشاكل في الأداء، ولكن يبقى يوم الإصدار هو الفيصل لنرى إن كانت ستعمل Dragon’s Dogma 2 فعلاً بشكل جيد مثل إصدارات كابكوم الأخيرة.

ستصدر Capcom لعبة “دراجونز دوجما 2” في 22 مارس 2024 وستدعم اللعبة أيضًا تتبع الأشعة، توقعوا الكشف عن المزيد من التفاصيل التقنية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button