سرقة احد مشاهد لعبة Death Stranding في اعلان عطور تلفزيوني..

يبدو ان تأثير العاب كوجيما على المجتمع بدأت تظهر خصوصا انها تقدم غموض و تفاعل كبير من الجمهور و هذا ما حدث مع لعبته القادمة Death Stranding التي تم اقتباس احد مشاهدها الشهيرة في احد الاعلانات التلفزيونية.

اعلان برازيلي خاص بالعطور تم عرضه على شاشات التلفاز المحلية هناك و لكن دائما اللاعبين متواجدين في كل مكان و في وقت قصير تم تدارك المشهد الذي بدا مالوف للكثير منهم, انها مشهد العملاق في العرض الثاني للعبة Death Stranding حيث تم اقتباسه في اعلان العطور و يمكنك مشاهدة المقارنة بين العرضين بالاسفل.

حتى الان لم نرى اي ردة فعل من كوجيما حول الامر و لكن الفيديو بدأ ينتشر على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي و بكل تأكيد سيصل الى كوجيما في اي وقت و كما تعودنا منه ستكون هناك ردة فعل ربما مازحة منه و لكن قد يكون ايضا هناك تحرك قانوني ضد هذا الاعلان.

ما هو تخيلك لرد كوجيما على الامر و هل تعتقد انه سيقوم بالتوجه الى القضاء من اجل سرقة فكرته ام سيكتفي بصندوق من العطور يمكن ان يتم ارسالها اليه من الشركى صاحبة الاعلان لانهاء الامر..!!

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 بشكل حصري في 8 نوفمبر من هذا العام و حتى الان لا تصريحات من بلايستيشن الشرق الاوسط حول دعم اللغة العربية فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock