شركة Sega تشوق لكشف جديد في حفل The Game Awards 2023

ما الذي تخبئه لنا في جعبتها

يبدو أن شركة Sega ستكشف عن إعلان جديد في حفل توزيع جاوئز لعبة السنة The Game Awards 2023 الأسبوع المقبل، حيث شاركت صانعة محتوى على تويتش Curiousjoi رسالة أرسلها إليها الناشر تشير الى ذلك.

لا نزال لا نعلم حقيقة نوايا الناشر عن إعلانه القادم، لكن من الأشياء التي لم نرى لها أي تطورات هو الإعلان عن مشروع Super Game الذي ظهر في شهر مايو 2021، وهذا المشروع من المفترض أن يشمل العديد من ألعاب الـ AAA (ألعاب بميزانية ضخمة) وستتجاوز الإطار التقليدي لألعاب الشركة وفقًا لما ذكره “شوجي أوتسومي” الرئيس التنفيذي المشارك للعمليات التشغيلية في الشركة، حيث جاء في مضمون الرسالة التي وصلت صانعة المحتوى:

“عصر جديد، طاقة جديدة. تأكد من حضورك في حفل The Game Awards في 7 ديسمبر”.

بالنسبة إلى بعض الاخفاقات التي عانت منها الشركة، فقد أعلنت في أكتوبر أنها ألغت لعبة Hyenas من Creative Assembly وبعض العناوين غير المعلنة قيد التطوير، ويقال إن لعبة Hyenas الجماعية، والتي كان من المقرر إطلاقها هذا العام حيث كانت أكبر لعبة ذات ميزانية لشركة Sega على الإطلاق قبل أن تقوم الشركة بإلغاء المشروع.

يذكر أن شركة Sega لن تكون هو الوحيدة التي ستقدم كشوفات ضخمة خلال الحفل، حيث تخطط اكس بوكس لمشاركة لاعبيها بعض المفاجآت والإعلانات الهامة، حيث أرسلت من خلال نشراتها الأسبوعية الى مشتركيها بضرورة ضبط مواعيدهم من أجل متابعة حفل توزيع جوائز الألعاب بنسخته الجديدة The Game Awards 2023 القادم حتى لا يفوتوا الإعلانات الكبيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button