شاهد لقطة تظهر Eminem و Dr Dre في GTA Online

تكلمنا في وقت سابق حول قيام مجلة رولينج ستون الأمريكية المتخصصة في مجال الموسيقى بإجرائها مقابلة مع مغني الراب الشهير Snoop Dogg وسؤاله حول صديقه مغني الراب الشهير Dr. Dre، حينها أجاب أنه يعمل على موسيقى مرتبطة بلعبة GTA غير معلن عنها، ويبدو أن هذا الأمر له علاقة وثيقة بالمحتوى الضخم الذي أعلنت عنه روكستار ويحمل اسم GTA Online: The Contract.

روكستار أكدت أنها ستجلب محتوى ضخم للعبة يحمل اسم GTA Online: The Contract، وسيجلب معه احداث قصصية حول عودة فرانكلين و Dr Dre وغيرهم في مهمة جديد بعد انتهاء احداث القصة الاصلية في اللعبة، والذي سيكون متاح للجميع يوم الاربعاء 15 ديسمبر الجاري.

سيكون Dr Dre شخصية رئيسية في التحديث القادم The Contract والذي سيصدر هذا الأسبوع، وعلمنا كذلك انه ستتم إضافة بعض الأغاني الجديدة الخاصة به إلى اللعبة، حيث سيجد اللاعب محطة إذاعية جديدة للتشغيل والاستماع اليها، مع مقاطع موسيقية حصرية للدكتور دري.

كما شاهدتهم بالفيديو بالأعلى، مغني الراب الشهير Eminem سيكون متواجداً داخل مجموعة الأغاني الجديدة التي سنحصل عليها من خلال التحديث، والجميع يعرف أن Dre و Eminem أصدقاء منذ سنوات طويلة، وتعاونا في وقت سابق في العديد من المشاريع التي لا حصر لها، والآن وصلت الى عالم ألعاب الفيديو داخل آخر تحديثات GTA.

ستقدم التحديثات القادمة مركبات وأسلحة جديدة

رغم ان روكستار لم تكشف حتى الان عن التفاصيل الكاملة حول محتوى تحديث The Contract القادم الأسبوع المقبل الا اننا تعرفنا على الأقل على مركبتين حتى الان مؤكد تواجدها في التحديث الجديد وهي:

نتوقع كذلك ان يتم الكشف عن المزيد من المركبات الجديدة خاصة تلك المرتبطة بعجلة الحظ Lucky Wheel في Diamond Casino عندما يتم الكشف عن تفاصيل التحديث في وقت ما قبل تاريخ 15 ديسمبر الجاري.

أسلحة جديد

ربما تكون الأسلحة احد اهم عناصر مهمات لعبة GTA Online التي يسعى اللاعبين للحصول عليها ومن خلال المعلومات الأولية للتحديث القادم فقد تم تأكيد وجود سلاحين فقط هما:

  • Stun Gun
  • Compact EMP Launcher

بالطبع سيكون هناك المزيد من الأسلحة والمعدات التي قد يتم الكشف عن تفاصيلها قبل اطلاق التحديث الاسبوع القادم وسنقوم بتحديث هذا التقرير بالمعلومات الجديدة حال ورودها الينا.

الممتلكات الجديدة في تحديث GTA Online The Contract

احد الممتلكات الجديدة التي سنحصل عليها مع التحديث الجديد هي الوكالة او The Agency، حيث سيكون هناك المزيد من العقود Contract التي سيتمكن اللاعبين من تنفيذها.

تحديث GTA Online The Contract

يوضح البيان الصحفي الذي تم إصداره من خلال موقع روكستار الرسمي على الانترنت حول المحتوى الجديد والسرد القصصي المرتبط به التالي:

يحتاج فرانكلين إلى شيئين: شريك موثوق وعميل رفيع المستوى. من خلال علاقاتك للاتصالات الطويلة في لوس سانتوس – يقوم لامار ديفيس بإجراء الاتصال، يمكنك أن تكون الشريك الذي يساعد فرانكلين في الارتقاء بالأعمال التجارية إلى المستوى التالي. الامر يبدو بالفعل رائعاً..

نتوقع الإعلان عن مزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة التي تسبق إطلاق التحديث المرتقب يوم الاربعاء المقبل 15 ديسمبر الجاري، لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى