وصول الغرب الوحشي إلى الموسم 6 في لعبة Hearthstone.. ادخل حانة مُلقي التعاويذ

يصل الغرب الوحشي إلى حانة ساحات القتال في موسم جديد من لعبة البطاقات هرثستون – Hearthstone تمامًا بداية من 5 ديسمبر. استمتع بتجربة اللعب مع ثلاثة أبطال جُدد، وتعاويذ جديدة كليًا، إضافة إلى 32 من الأتباع الجُدد قبل أن يخرجهم المأمور جميعًا من البلدة.

آلية جديدة: التعاويذ

  • تمت إضافة التعاويذ إلى حانة بوب! انضمت أكثر من 40 تعويذة إلى مجموعة الأتباع. بفضل تنوع التكاليف والتأثيرات، تُضيف هذه التعاويذ طبقة إضافية إلى مرحلة وضع الاستراتيجيات في ساحات القتال. بمجرد شراء هذه التعاويذ، ستتمكن من استخدامها بقدر ما تريد، وتُستخدم فقط خلال مرحلة التجنيد.
  • تأتي التعاويذ بإطار بطاقة خاص بها خلال وجودها في الحانة، ويعرض تكلفتها ورتبة الحانة التي تنتمي لها.
  • عند كل تحديث للحانة، ستشمل تعويذة من نفس رتبة الحانة الخاصة بك أو أقل.
  • تمامًا كما هو الحال مع التعاويذ الحالية في ساحات القتال (مثل الجواهر الدموية والمكافآت الثلاثية)، لا يمكن مضاعفة التعاويذ لثلاث مرات وتُنفق بمجرد اللعب بها في Hearthstone “هرثستون”.

مرحبًا بالأبطال الثلاث الجُدد

  • لا تخلوا أجواء الحانة من إزعاج بعض الخارجين عن القانون من الغرب لجعل الأمور أكثر إثارة. قابل ذا عيون الثعبان الذي يرمي حجر النرد السداسي لاكتساب الكثير من الذهب. وتعرّف على تايثيلان مراقب الدماء الذي وبفضل قوته السلبية تتحول قيمة أي تعويذة ثالثة يتم شراؤها في الحانة إلى صفر من الذهب. وأخيرًا التقِ بالطبيب هوليداي، الذي سيمنحك تعويذة عشوائية حسب الطلب. يمنحك هؤلاء الأبطال الثلاثة طرقًا متعددة لتجربة التعاويذ الجديدة! ترقّب تفاصيل الكشف عن الأبطال هذه.

أتباع جُدد في Hearthstone

  • تكتسب مجموعة الأتباع 32 من الأتباع الجُدد، وتكتمل مع أتباع جُدد من الموتى الأحياء مما يُفعل تأثيري حشرجة الموت/الإحياء في مرحلة التجنيد، بالإضافة إلى الخنازير ذوي الأشواك التي تسمح لك بحذف تعويذة لاكتساب تأثيرات إضافية.

عناصر تجميلية صاخبة

  • يحمل المتجر طابع الغرب الجامح! اجمع الكثير من النقود بفضل الزعيم ديناثريوس وسجّان البلدة القديمة وميوتانيس النهم، وغيرهم الكثير. ستتوفر العناصر التجميلية في باقة بطاقة معركة ساحات القتال وكذلك متجر ساحات القتال.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button