اي فوتبول eFootball 2024: كل الخصائص الجديدة في التحديثات الاخيرة..

كانت هناك وستظل هناك بعض التحسينات الملحوظة في أسلوب اللعب

8 شهور منذ اصدار لعبة اي فوتبول eFootball 2024 بنسختها الثانية على التوالي بعد ان تغير التوجه لتصبح لعبة مجانية خليفة للعبة PES. خلال هذه الفترة، حصلت اللعبة على العديد من التحديثات المتتالية التي ساهمت في تحسين تجربة اللعب وجلب المزيد من اوضاع اللعب الجديدة.

في هذا التقرير سنعرج على اهم التحديثات التي حصلت عليها لعبة اي فوتبول 2024 منذ اصدارها والتحسينات والتعديلات التي تمت. بالاضافة الى اهم اطوار اللعب التي تم جلبها لتوسيع تجربة اللعبة لدى المستخدمين.

تحسينات حصلت للعبة اي فوتبول eFootball 2024

تتمحور التغييرات الرئيسية حول طريقة اللعب التي تتركز في المراوغة والدفاع. ستسمح استجابات التحكم المحسنة للمستخدمين من التحكم في الكرة بدقة اكبر والمراوغة عبر المواقف المزدحمة. كذلك فان تعزيز الدقة في المهارات الفردية سيمكن اللاعبين من تنسيق فريقهم ووضع الخطط التكتيكية إلى مستوى أعلى وخلق المزيد من فرص تسجيل الأهداف في الملعب.

بالإضافة إلى تغييرات أسلوب اللعب، كانت هناك ايضاً تحديثات الفريق التي انطلقت منذ شهر سبتمبر الماضي، والتي تضمن تطابق غالبية الفرق واللاعبين من حيث الشكل والتصميم مع تلك الموجودة في الحياة الواقعية. تمت إضافة جميع أطقم 2023/24 أيضًا إلى الشركاء الرسميين لـ eFootball، بما في ذلك أرسنال وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ونابولي وإيه سي ميلان.

لم تحصل لعبة eFootball لهذا العام على اضافات كبيرة، وهو ما لا يشكل اي مفاجأة بالنظر إلى أن كوناني قد سلكت مرة أخرى طريق اللعب المجاني.

ومع ذلك، كانت هناك وستظل هناك بعض التحسينات الملحوظة في أسلوب اللعب استنادًا إلى ردة فعل جمهور اللاعبين وعشاق السلسلة.

  • تحسين الاستجابة للكرة في اجزاء من الثانية.
  • التحكم بالكرة والتنبوء بحارس المرمى.
  • مباريات ضد ذكاء صناعي بمستوى الواقعية.
  • تغييرات على اللمسات الحادة.
  • مستوى اللاعب ونظام التعزيزات Boosters الجديد

طور لعب جديد

كجزء من تحديث اي فوتبول eFootball 2024 رقم 3.2، أضافت شركة كونامي وضع لعب جديد يسمى My League الذي يتشابه مع وضع Master League، وهو عبارة عن وضع لعب لا يتطلب اتصال بالإنترنت ويمكن اللاعبين من الدخول في دوريات ومنافسات حقيقية والتنافس ضد فرق حقيقية في موسم واحد في كل مرة باستخدام فريق الأحلام الخاص بهم.

Version Info | eFootball™ Official Site

يمكن للمستخدمين ايضاً إضافة لاعبين على سبيل الإعارة من الفريق الذي اختاروه في الدوري، مثل أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، على سبيل المثال. وعلى مدار الموسم، ستظهر تأثيرات مناخية مختلفة ومشاهد جديدة متنوعة، بما في ذلك احتفال خاص بالكأس إذا أنهيت المركز الأول وفزت بالدوري.

جلب خاصية “Boosters” في لعبة eFootball 2024

تعمل Boosters على تحسين إحصائيات معينة للاعب وتسمح للاعبين بأداء يتجاوز الحد الأقصى الطبيعي المحدد مسبقاً وهو 99. من المؤكد أن هذه الإضافة ستسمح للاعبين بالتعبير عن شخصيتهم الفردية أكثر من أي وقت مضى.

ستتوزع تعزيزات اللاعب من خلال خاصية Boosters الجديدة في 3 اتجاهات كما هو موضع في النقاط المختصرة بالاسفل.

  • تنفيذ الركلة الحرة: التنفيذ، أخذ الكرات الثابتة، التجعيد، قوة الركل
  • تنفيذ الكرات الثابتة: التحكم بالكرة، المراوغة، الاستحواذ على الكرة، التمرير المنخفض
  • الرشاقة: السرعة، التسارع، التوازن، القدرة على التحمل

اين طور Master League المنتظر؟

كونامي اعلنت في عام 2023 انها بصدد اصدار طور اللعب Master League للعبة اي فوتبول eFootball 2024 ولكن انتهى العام ولم نحصل على وضع اللعب الجديد ابداً.

من خلال تصريحات لشركة كونامي حول مصير وضع اللعبة وموعد الاصدار، رداً على احد المواقع الاعلامية جاء فيه:

“لن نناقش التحديثات المستقبلية على أساس فردي. تلتزم شركة KONAMI بتطوير لعبة eFootball وستبقي الصحافة على اطلاع عند حدوث التطورات..”

ما زال مصير وضع اللعب الجديد غير معروف حتى لحظة كتابة هذا التقرير بينما تستمر كونامي بجلب المزيد من التحديثات الصغيرة والعادية بشكل دوري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button