هل تعمدت روكستار الكشف عن GTA 6 قبل حفل الجوائز The Game Awards؟

في هذه اللحظات الجميع يتابع روكستار باهتمام، بل ويحسب الدقائق بدقة من أجل الكشف عن العرض الدعائي الرسمي للعبة GTA 6 أو لعبة Grand Theft Auto المقبلة.

على عكس التوقعات، ظن العديد من الأشخاص أن شركة روكستار ستعلن عن لعبة GTA 6 خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة بنسخته الجديدة The Game Awards 2023 المزمع انطلاقه ليلة 7 ديسمبر الحالي على الساعة 3 والنصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكما نعلم فإن هذا الحفل يعتبر الحدث الأكبر في الصناعة، لكن روكستار فاجأتنا بشكل غير متوقع بإعلانها عن تاريخ انطلاق العرض الدعائي الرسمي الذي سيكون رسميًا قبل حدث جيف كيلي وتحديدًا في تاريخ 5 ديسمبر، هذا الأمر أثار الكثير من التساؤلات حول سبب اختيار روكستار لكشف عن اللعبة قبل حفل توزيع جوائز لعبة السنة.

أسباب محتملة لعدم الكشف عن GTA 6 خلال The Game Awards

لكن لو نظرنا الى الأمر من زاوية أكثر واقعية، ومع التغييرات الكبيرة التي تشهدها صناعة ألعاب الفيديو، والميل الى عقد الأحداث الخاصة كما تفعل شركة سوني وغيرها، فيمكن أن يكون اختيار الوقت والمكان المناسبين لنشر الإعلان، ستتمكن الشركة وتساعدها من التأكد بأن اللعبة ستحصل على الاهتمام الإعلامي الكافي الذي تستحقه، بعيدًا عن صخب حفل جوائز السنة.

أيضًا من بين الأشياء التي نتوقع فيها رغبة روكستار في الكشف عن لعبتها قبل الحفل يومين وبشكل مبكر، هو أنها تريد تجنب التسريبات التي قد تضر باللعبة كما حدث معها وما يزال يحدث. لقد حدث هذا في الماضي مع العديد من الألعاب المنتظرة، ومن المرجح أن تكون الشركة المطورة حريصة على تجنب حدوث ذلك مع GTA 6.

من المتوقع أيضًا أن تتسبب اللعبة في ضجة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو، والذي بدأته من لحظة التشويق للإعلان فقط، حيث تعد GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب التي يتم الحديث عنها في الوقت الحالي، ومن المرجح أن يستمر الحديث عنها حتى إصدارها.

في الختام يمكننا القول أن خطوة روكستار في الكشف عن GTA 6 قبل حفل الجوائز The Game Awards 2023 قد تكون خطوة ذكية، حيث من المرجح أن تساعد هذه الخطوة اللعبة في جذب أكبر قدر من الاهتمام التي تستحقه لعبة منتظرة من عشرة سنوات.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button