ازياء التعاون المشترك بين لعبة “فورت نايت” و مسلسل Stranger Things متاحة الان

يبدو ان التسريبات كانت دقيقة حيث اعلنت شركة EPIC عن محتوى التعاون بين لعبة فورت نايت و Stranger Things و الخبر الجيد اننا لن ننتظر طويلا حتى نحصل على هذه الاضافات التي اصبحت متاحة الان للجميع و على جميع المنصات و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل في الخبر الاصلي بالاسفل.

الخبر الاصلي..

تعود الينا لعبة فورت نايت بأخبار جديدة جميلة للغاية, هل تتذكرون قبل شهرين تقريبا من الان عندما قام الحساب الرسمي للعبة المذكورة بالتلميح لتعاون مشترك سيحدث بين اللعبة و مسلسل Stranger Things..!, حسنا اليوم نحن على موعد مع اول خبر يخص هدا التعاون الغريب و المثير للغاية حيث يخص ازياء هذا الحدث القادم.

احدى الحسابات المتخصصة في تغطية اخر اخبار اللعبة بشكل صحيح كامل مئة في المئة استطاعت و بطريقة ما ان تحصل على لقطات خاطفة لاحد الازياء القادمة و الناتجة عن التعاون بين اللعبة و المسلسل كما نشاهد التغريدة ادناه.

هذا الزي يتبع لاحدى شخصيات المسلسل المذكور و هو عبارة عن وحش وصف بالمقرف و المقزز لديه القدرة على فتح فمه بشكل كامل و يطلق عليه اسم Demogorgon, ايضا لدينا زي اخر مميز استطاع الحساب المتخصص في تغطية اخبار اللعبة بالحصول عليه و هو الشيف Hopper.

بالطبع هذا الحدث خاص بعشاق منصة المسلسلات و الافلام Netflix بشكل عام و مسلسل Stranger Things و لعبة فورت نايت بشكل عام, اما موعد اطلاق هذا الحدث فلم يتم تحديده بعد و لكنه يبدو قريبا جدا خاصة بعد خروج هذا التسريب للملأ, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock