لعبة الباتل رويال Fortnite حصلت على ما يقارب 100 مليون لاعب خلال شهر!

حقق موسم OG الخاص بلعبة التصويب والأكشن الجماعية Fortnite نجاحًا هائلاً، لدرجة أنَّ أعداد لاعبيها قد ارتفعت بشكل هائل في شهر نوفمبر الماضي.

وهاقد صدر الآن موسم جديد من Fortnite، يغير اللعبة مرة أخرى مع إضافة شخصيات أو أزياء جديدة، مثل Solid Snake الشهير في سلسلة التسلل والأكشن Metal Gear Solid وPeter Griffin من Family Guy، وخريطة جديدة وطور اللعب الجديد القادم تحت اسم LEGO.

يمكننا القول بأن شعبية لعبة Battle Royale قد وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بفضل الموسم السابق “OG”، الذي أعاد الخريطة إلى شكلها الأصلي الذي كان من الأسباب الرئيسية في نجاح اللعبة بالمقام الأول، وقد كان الكثير من اللاعبين مليئين بالحنين لرؤية المواقع والعناصر السابقة التي بدأو معها تعود مجددًا.

ومع ذلك، عاد كل شيء إلى طبيعته الآن، لكن موسم OG ترك إرثًا وذكرى دائمة للكثيرين، حيث ورد أن عدد اللاعبين بلغ ذروته في نوفمبر بفضله، حيث وفقًا لشركة Epic Games نفسها، وصل عدد لاعبي Fortnite إلى 100 مليون طوال شهر نوفمبر، مع تزامن 44.7 مليونًا عبر مخدمات اللعبة في يوم واحد دفعةً واحدة، وكان هذا الموسم ضربة عبقرية بحق! حسب آراء الخبراء.

وقد كانت خريطة OG تلبي احتياجات اللاعبين الحاليين الذين قد أصابهم الملل من تكرار الخارطة نفسها وأصبحوا يبحثون عن شيء جديد لتجربته، بالإضافة إلى اللاعبين القُدامى الذين تركوا اللعبة بعد تقديم أنماط لعب جديدة وآليات لعب أكثر تعقيدًا، وقد استجابت Epic Games في تغريدة حديثة لتعليقات المعجبين بالقول “لقد تجاوز موسم OG توقعاتنا بالفعل”، وأثارت اللاعبين عن عودة OG في العام المقبل على الأرجح!، مما يعني بأن الشركة أصبحت تعرف تمامًا كيف تستقطب اللاعبين، وكيفية السير على الطريق الصحيح لفعل ذلك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button