الاخبارنينتيندو سويتش

نينتيندو تكشف عن خطتها الكاملة الخاصة بمعرض E3 2018..

نحن نعلم ان شركة نينتيندو ستكون حاضرة في معرض E3 لهذا العام و سيكون هناك فعاليات و منافسات خاصة بلعبة Splatoon 2 و لعبة Super Smash Bros المعلن عنها مؤخرا و لكن لم يكن هناك اي تفاصيل اخرى حول هذه الفعاليات و الفعاليات الاخرى حتى هذا اليوم حيث قامت الشركة بالكشف عن جدولها الكامل خلال المعرض و الذي سيكون كالتالي:

في البداية ستكون هناك بطولة Splatoon 2 World Championship و التي ستنطلق فعالياتها يوم الثلاثاء 12 يونيو الساعة 1:30 ليلا بتوقيت السعودية و تستمر حتى الساعة 4 فجرا و سيكون النهائي في مساء نفس اليوم.

مؤتمر مسجل (فيديو) سيتم بثة يوم الثلاثاء 12 يونيو  الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية و سيتم خلاله استعراض جميع العناوين التي ستصدر خلال عام 2018 على جهاز نينتيندو سويتش من بينها لعبة Super Smash Bros و عناوين اخرى.

خلال ذلك ايضا ستقوم نينتيندو باستضافة جلسات خاصة يتم خلالها استضافة عدد من المطورين و استعراض العابهم القادم الى جهاز السويتش و الحديث عنها بشكل مفصل.

بعد انتهاء بطولة Splatoon 2 World Championship مباشرة ستنطلق فعاليات Super Smash Bros. Invitational 2018 و يمكنكم الاطلاع على الخطة في الصورة بالاسفل مع مراعاة فارق التوقيت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار