عرض GTA 6 يحطم حرفيًا الأرقام القياسية.. وردود فعل ومشاهدات وإعجابات بالملايين!

انطلق العرض الأول للعبة GTA 6 على منصة يوتيوب، وحصد المقطع على أكثر من 60 مليون مشاهدة في أقل من 13 ساعة على قناة Rockstar Games وحدها، يمكن أيضًا أن تكون أرقام الإعجاب والتعليقات مثيرة للإعجاب.

جاء إطلاق العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 بمثابة مفاجأة على الرغم من الإعلان المسبق، وبدلاً من إطلاق المقطع عند مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة تم إصدار المقطع خلال منتصف الليل، وبعد ساعات قليلة فقط من بدء المقطع، حقق العرض أكثر من 61 مليون مشاهدة وقد يتجاوز العدد 100 مليون بنهاية اليوم.

GTA 6 متقدمة بكل المقاييس عن أي جزء سابق من ناحية عدد بالإعجابات والمشاهدات، حيث أبدى 7.1 مليون مشاهد إعجابهم مع 570 ألف تعليق على المقطع. على سبيل المقارنة، حقق العرض الترويجي الأول للعبة GTA V أكثر من 96 مليون مشاهدة خلال 12 عام وفي كل الحالات، تشير الأرقام فقط إلى مقاطع الفيديو المنشورة على قناة Rockstar Games الرسمية على يوتيوب.

تم الإعلان بشكل رسمي بأن لعبة Grand Theft Auto VI ستصدر على المنصات المنزلية PS5 و Xbox Series دون أي إشارة واضحة لنسخة الحاسب الشخصي “PC” من قبل الشركة الناشرة Take-Two Interactive، وستصدر في عام 2025. لكن هل يعني ذلك أن أصحاب منصة الـ PC سيحصلون على اللعبة في عام 2027!.

في النهاية، يبقى أن ننتظر تعليق الشركة الناشرة Take-Two أو المطور روكستار بشكل رسمي حول الأمر، لكي يتم تأكيد مستقبل أو مصير نسخة الحاسب.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button