GTA 6 ستتجاوز كل ما نعرفه عن ألعاب العالم المفتوح

مع كثرة انتشار تسريبات لعبة المغامرة والأكشن والمطاردة المُنتظرة GTA 6 في الأونة الأخيرة، قررت شركة Rockstar الإعلان عن اللعبة من خلال فيديو تشويقي لها يكشف عن بعض معالمها وشخصياتها وخريطتها ويحدد موعد إصدارها في عام 2025.

كما يتضح من عدد مشاهدات مقطع الفيديو التشويقي الذي وصل إلى أكثر من 44 مليون مشاهدة خلال نصف يوم، علمًا أن التوقعات المتعلقة بالجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto في القمة، التي تتجاوز حدود أي لعبة معروفة من ألعاب العالم المفتوح، وعلى حد تعبير Sam Houser من Rockstar Game، فقد أشار الى أن هذا الإقبال الكبير على فيديو تشويقي يجعلنا موقنين بأننا لن نشعر بخيبة الأمل عند صدور اللعبة في جميع أنحاء العالم”.

وتابع حديثه قائلًأ:

“نواصل تقديم جهودنا المستمرة في GTA 6 للخروج عن الحدود المعروفة في تجارب العالم المفتوح  التي تعتمد على القصة والنهوض بها وتقديم تجربة نوعية جديدة لم يراها اللاعبون من قَبل في ألعاب هذا النمط الجذاب”، كما أكد على رغبة Rockstar في ابتكار المزيد من الأفكار الجديدة وتطبيقها من خلال سلسلة Grand Theft Auto، حيث اختتم كلامه قائلاً: “يسعدنا أن نكون قادرين على مشاركة هذه الرؤية الجديدة مع عشاق السلسلة واللاعبين الجُدد في جميع أنحاء العالم”.

ما زال الوقت مبكرًا للحكم على أسلوب اللعب وبنية اللعبة، لكن الفيديو التشويقي الأول سلط الضوء بالتأكيد على بيئة جذابة ومفصلة لمدينة Vice City المتجددة بالكامل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button